• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإمارات تستضيف اجتماع الفريق العربي الدائم للطيف الترددي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، أعمال الاجتماع الثامن عشر للفريق العربي الدائم للطيف الترددي، الذي يختتم فعالياته غداً في دبي، وذلك بالتنسيق مع الأمانة الفنية لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات بجامعة الدول العربية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يهدف الاجتماع إلى الوقوف على التحضيرات الخاصة بالمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2015 (WRC-15)، المزمع عقده في مدينة جنيف السويسرية، من 2 إلى 27 نوفمبر من العام المقبل، بالإضافة إلى تحديد مواقف الإدارات العربية، ووضع أوراق عمل مبدئية لكل بند من بنود جدول أعمال المؤتمر.

ويشمل الحدث أيضاً عقد اجتماعات تنسيقية مع عدد من المجموعات الإقليمية الأخرى، من أجل تبادل الآراء والتعرف إلى مواقفهم حول بنود جدول أعمال المؤتمر.

وقال ماجد المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات في الهيئة: «تُوفّر اجتماعات الفريق العربي الدائم للطيف الترددي فرصةً مثالية للدول العربية، يمكن من خلالها تنسيق الجهود، وتوحيد المواقف، والخروج برؤية مشتركة، ونهج تعاوني يوحد العالم العربي أمام قطاع الاتصالات الراديوية العالمي».

وأضاف: «نظراً لأهمية المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2015، وانعكاساته المؤثرة على القطاع بأسره، يضع قطاع الاتصالات الراديوية بالعالم العربي المشاركة في هذا الحدث العالمي على رأس أولوياته».

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا