• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

واصل زعامته للسلة الثلاثية في العالم

الوحدة يحقق لقب «الماستر الخامس» ويتأهل لبطولة العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق فريق الوحدة لكرة السلة الثلاثية بطولة الماستر التي أقيمت في العاصمة الصينية بكين السبت الماضي، متفوقاً على فريق جنداسك البولندي في المباراة النهائية 21 -7، ليتوَّج باللقب الخامس هذا الموسم بعد فوزه في بوخارست ودبرسن وساوباولو وأمستردام، وتأهل الفريق إلى نهائيات بطولة العالم التي تقام في أبوظبي يومَي 27 و28 أكتوبر المقبل.

وكان العنابي فاز بمبارياته الأربع في بكين قبل أن يظفر باللقب ويؤكد زعامته للسلة الثلاثية في العالم، وضم الفريق 4 لاعبين محترفين هم: دوشان بولت وماركو دوسيجا وماركو سافيج وماركو زديرو، وترأس البعثة المشاركة خالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية، الذي أكد أن الفوز لم يكن مفاجئاً ويعتبر تتويجاً للمستويات العالية التي ظل يقدمها الفريق منذ تأسيسه في 2014، ليدخل بقوة لحصد بطولات السلة الثلاثية التي انطلقت منافستها حول العالم للمرة الأولى 2010.

وقال الهنائي: الفريق صنِّف في المرتبة الأولى عالمياً، ويعتبر 4 من لاعبيه الأفضل في العالم، ما يجعلنا فخورين بالعمل الذي أنجزه نادي الوحدة من خلال تكوينه لهذا الفريق، ليرفع راية الفوز في جميع البطولات العالمية واحتكر بشكل تام بطولات الماستر والعالم والتحدي وكل النجوم.

وأضاف: سعداء بما تحقق، هذا الإنجاز يضعنا أمام تحدٍّ كبير وجديد، هدفنا القادم هو المحافظة عن لقب العالم في أكتوبر المقبل في العاصمة أبوظبي.

وأوضح أن الاتحاد الدولي لكرة السلة أشاد بنادي الوحدة وبدعم سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، على الاهتمام والرعاية والدعم الكبير الذي يجده هذا الفريق ليكون الرقم واحد في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا