• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبال حاشد لـ «البعثة» العائدة من مونديال الصغار

«أشبال الجو جيتسو» يرسمون لوحة الفخر بـ 16 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تزينت أعناق نجوم المنتخب الوطني للجوجيتسو، فئة الأشبال بأطواق العزة وأكاليل الفخر، بعد إنجازهم الكبير المتمثل بالحصول على 16 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في مشاركتهم المظفرة ببطولة كأس العالم للجوجيتسو، التي أقيمت بمدينة لارنكا القبرصية، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر الجاري. وحظيت بعثة المنتخب باستقبال مهيب من قبل مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو وأولياء أمور اللاعبين وجمع حاشد من محبي اللعبة فور وصولهم مطار أبوظبي مساء أمس الأول.

وتقدم كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس الإدارة، ممثلي الاتحاد في حفل استقبال البعثة، حيث حرصا على توفير سبل الراحة للاعبين كافة فور وصولهم مطار أبوظبي.

ونقل الظاهري تحيات عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجوجيتسو إلى اللاعبين، وقال «لقد تكللت مساعيكم بالنجاح الكبير بعدما استطعتم بجهودكم التي بذلتموها خلال الأيام الماضية من رفع راية الوطن خفاقة عالية في هذا الاستحقاق العالمي، والذي ننظر إليه كدافع مهم نحو مواصلة مسيرة الإنجاز في الاستحقاقات القادمة، فحصولكم على المركز الثالث على الصعيد العالمي حدث من شأنه أن يشرف كل إماراتي، فأنتم بناة المستقبل وذخيرة الاتحاد القادمة».

وأضاف الظاهري خلال حديثه مع اللاعبين «نتشرف اليوم بأن نكون في استقبالكم إلى جانب عائلاتكم لنبارك لكم هذا الإنجاز، الذي نجزم بأنه سيكون بمثابة دافع مهم لكم لتحقيق المزيد من النجاحات، فأهلاً بكم ونشكركم على جهودكم وإنجازاتكم».

وكان المنتخب الوطني قد ظفر بـ 6 ميداليات ذهبية و5 فضيات ومثلها برونزيات، توزعت على اللاعبين سهيل سالم النعيمي ذهبية وزن 34 كجم، عمر علي السويدي فضية وزن 34 كجم، حمدان خالد النعيمي ذهبية وزن 37 كجم، خالد محمد الشحي ذهبية وزن 41 كجم، عبدالرحمن صالح اليافعي فضية وزن 41 كجم، مطر سالم الظاهري ذهبية وزن 45 كجم، محمد خالد الكعبي فضية وزن 45 كجم، عبد الرحمن عبد الله البلوشي فضية وزن 50 كجم، محمد العسيري المنصوري برونزية وزن 50 كجم، سيف جاسم المنصوري ذهبية وزن 55 كجم، علي فواز عبدالرحيم برونزية وزن 55 كجم، محمد علي الكعبي برونزية وزن 60 كجم، سلطان خميس العامري ذهبية وزن 66 كجم، سالم مبارك الظاهري فضية وزن فوق 66 كجم، محمد جاسم المنصوري برونزية وزن فوق 66 كجم، عبيد الشامسي برونزية فوق وزن 66 كجم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا