• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أول منطقة حرة في الإمارة تربط أنظمة التسجيل إلكترونياً بالمركز

«أبوظبي للأعمال» و«مصدر» يوقعان اتفاقية تعاون لتبسيط وتسهيل إجراءات الرخص التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

وقع مركز أبوظبي للأعمال التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي اتفاقية مع شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» بهدف التعاون من أجل تبسيط وتسهيل وتسريع وتطوير الإجراءات اللازمة للحصول على الرخص التجارية للمستثمرين في المنطقة الحرة لمدينة «مصدر» من خلال توفير الأنظمة الإلكترونية التي تتيح للمنطقة تقديم خدمات إصدار الرخص التجارية.

وقع الاتفاقية أمس بمقر نادي أبوظبي للإعلام الاقتصادي محمد عمر عبدالله وكيل دائرة التنمية الاقتصادية، والدكتور أحمد عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لـ «مصدر»، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال محمد عمر عبدالله في كلمة له خلال مراسم توقيع الاتفاقية، إن الاتفاقية تأتي في إطار حرص الدائرة و«مصدر» على تحقيق أهداف ومرتكزات رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، وذلك في إطار استراتيجية التحديث والتطوير التي تنفذها إمارة أبوظبي لتعزيز كفاءة الأداء الحكومي وزيادة فاعلية خدماتها لقطاع الأعمال، الأمر الذي يقتضي وجود تعاون فعّال بين الجهات الحكومية وشبه الحكومية ذات الصلة.

وأضاف أن مركز أبوظبي للأعمال يسعى لمواصلة دوره وجهوده في تعزيز بيئة الأعمال من خلال توفير منظومة متكاملة من الخدمات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز تنافسية الإمارة، وتعمل على جذب الاستثمارات إلى الأمارة بما يضعها مركزاً تجارياً إقليمياً ودولياً يتمتع بأفضل الأنظمة والممارسات والإجراءات.

من جانبه، أشاد الدكتور أحمد عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» بدور دائرة التنمية الاقتصادية ومركز أبوظبي للأعمال في تعزيز بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي وتطويرها..

وقال «تركز مدينة مصدر على خلق بيئةٍ جاذبة لرجال الأعمال والمستثمرين بما يسهم في تنويع مصادر الدخل والانتقال إلى الاقتصاد القائم على المعرفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا