• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تستهدف إيجاد حلول لأهم القضايا بالشرق الأوسط

دبي تستضيف جائزة «الماستر في ريادة المشاريع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

أعلن الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون إطلاق مؤسسة جائزة هالت لبرنامج الماستر في ريادة المشاريع، في خطوة مميزة وفريدة من نوعها وذلك على هامش انعقاد مبادرة كلينتون العالمية.

وتعد «جائزة هالت» واحدة من أفضل خمس أفكار أسهمت بتغيير العالم، وفقاً لما صرح به الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون ومجلة تايم، وتلقت في دورتها الأخيرة أكثر من 20 ألف مشروع عمل من مختلف أنحاء العالم.

ويتمحور الهدف الرئيس من إطلاق هذه المبادرة المبتكرة، التي تستضيفها دبي، حول إيجاد الحلول لأهم القضايا في الشرق الأوسط عبر توفير فرص العمل للشباب في المنطقة في الوقت الذي تحتاج فيه منطقة الشرق الأوسط إلى توفير 80 مليون فرصة عمل خلال العقد المقبل من أجل الحفاظ على معدلات البطالة في الوقت الحالي والتي تبلغ الآن أكثر من 15%. وتوفر مدينة دبي بدعم ورعاية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بيئة ديناميكية وحيوية لاستضافة البرنامج وتتميز بكونها الوجهة الأمثل لإطلاق الشركات الجديدة لما تتمتع به من بنية تحتية مميزة في مجال تقديم المنتجات والخدمات الأساسية ما يجعل منها المنصة الأفضل لاستضافة هذا البرنامج الإقليمي انطلاقا من مكانتها الرائدة كمركز رئيسي للأعمال في المنطقة وحاضنة للابتكار.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي: «ندعم هذا البرنامج ونشجعه؛ لأنه يمثل نموذجاً للأفكار المبتكرة التي تساعد على تمكين الشباب وتزويدهم بالعلوم والمهارات والتدريب وتسليحهم بالمعرفة لبناء وإدارة المشاريع المستدامة لصناعة المستقبل.. يسرنا أن نعلن دعمنا للبرنامج وترحيبنا لإطلاقه واستضافته بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف سموه: «نحن فخورون بهذا البرنامج وما يقدمه من دعم لتطوير مهارات رواد الأعمال الطموحين من الشباب ليكونوا قادة المستقبل في جميع الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.. دبي مستمرة في دعم وتشجيع رواد الأعمال الشباب وتمكينهم من بلورة أفكارهم وتطوير مهاراتهم القيادية وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لديهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا