• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بيتر لايف» تتوسع في الأسواق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشفت كل من «بيتر لايف»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق، و«لايت إير»، الشركة السويدية الرائدة على مستوى العالم في تحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة، النقاب عن تكنولوجيا «أينفلو» المتقدمة في سوق الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت شركة «لايت إير» مجموعة من أجهزتها الجديدة لتنقية الهواء خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي أمس، بحضور نخبة من كبار المسؤولين في مجموعة عيسى صالح القرق و«لايت إير».

وتستخدم «لايت إير» تقنية «أينفلو» المتقدمة التي تزيل أصغر الجزيئات التي يحملها الهواء وتسبب المشاكل المتعلقة بالحساسية وتفاقم من حدتها.

وخلال المؤتمر الصحفي، وصف عبد الله فريد القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق، التقنية التي ابتكرتها «لايت إير» بأنها قفزة نوعية في مجال تكنولوجيا تنقية الهواء. وقال: «نحن حريصون في «بيتر لايف» دائماً على إطلاق منتجات من شأنها توسيع مجالات الابتكار وتوفير حلول عملية متكاملة. يؤكد إطلاق أجهزة «لايت إير» في المنطقة على سعينا الحثيث للبقاء في الصدارة، ووضع مقاييس معيارية لمحفظة منتجاتنا من الأجهزة المنزلية».

وأوضح روجر سوجي، الرئيس التنفيذي لشركة «لايت إير» أن العلامة التجارية السويدية تستهدف توسيع انتشارها في الأسواق سريعة النمو، مثل أميركا الشمالية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا