• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الإمارات تستضيف الدورة العشرين لمجلس الوزراء العرب للاتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف دولة الإمارات، ممثلة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، الدورة العشرين لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات التي تقام في قصر الإمارات في أبوظبي من 27 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وتنطلق أعمال اللقاء باجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس ويفتتح في حضور الوزراء يوم 28 بكلمات افتتاحية، تبدأ بكلمة دولة الإمارات التي تركز على رؤية الدولة للفترة المقبلة في هذا المجال. يلي ذلك كلمة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية حول أعمال المجلس السابقة والقادمة وتكليفات القمة، ومن ثم كلمة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات حول الإعداد لاجتماع المجلس، ونتائج الدورتين العاديتين للمكتب التنفيذي.

وتتضمن قائمة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، العديد من النقاط التي تتمحور حول أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخطط العمل العربي المشترك ، على أن ينتخب في نهاية الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي لدورته القادمة.

وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات «نحن سعداء باستضافة دولة الإمارات هذا الاجتماع الوزاري المهم، ويطيب لنا أن نشيد بالدور المركزي الذي تلعبه جامعة الدول العربية في تنسيق الجهود بين الدول الأعضاء، مؤكدين أهمية هذه اللقاءات في تفعيل العمل العربي المشترك، ووضع خارطة طريق واضحة لآفاق تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة باعتباره أحد الممكنات الاستراتيجية لعملية التنمية المستدامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا