• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق «تلفزيون الأعمال» عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» خدمة التلفزيون عبر الإنترنت للشركات «Business TV» مع باقات من القنوات المميزة (Premium)، لتقدم بذلك حلاً مثالياً لتوفير المحتوى الترفيهي المرئي في الفنادق والمطاعم والصالات الرياضية وصالات الاستقبال في الشركات، وغيرها من مرافق الضيافة في دولة الإمارات، حسب بيان أمس.

وتم تصميم باقات القنوات المميزة من خدمة «Business TV» الجديدة من «اتصالات» بأسعار جذابة، وهي تشكل إضافة قيّمة لباقة التلفزيون الأساسية التي تقدّم أكثر من 100 قناة مقابل رسوم شهرية تبلغ 99 درهماً، إضافة إلى رسم جهاز الاستقبال يدفع لمرة واحدة بواقع 199 درهماً.

وتتوافر باقات القنوات المميزة برسوم سنوية ثابتة لعملاء التلفزيون فقط، في حين يمكن للعملاء الحاليين لباقة (Business Quick Start) وخدمة الإنترنت (broadband Internet) الاستفادة من خيار الدفع الميسّر عن طريق الأقساط الشهرية.

وتتميز خدمة «Business TV» بمحتوى ترفيهي غني ومتنوع يشمل مجموعة مختارة من القنوات العالمية الخاصة بقطاعي المال والأعمال والقنوات الرياضية والترفيهية، وبذلك تساعد الشركات على جعل بيئة العمل مفعمة بالحيوية، وبالتالي خدمة عملائهم بصورة أفضل، ما يسهم في زيادة إقبال العملاء. وتلبي الخدمة مختلف الأذواق والثقافات.

وقال عصام محمود، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»: «نحن في اتصالات نحرص على تقديم الدعم للشركات في مختلف القطاعات لمساعدتها على تحقيق النمو من خلال حلول تتمتع بالبساطة والشفافية والأسعار المناسبة. وتعتبر خدمتنا الجديدة Business TV حلاً مثالياً لشركات الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من عروض محتوى تلفزيوني مرنة وتنافسية تلبي احتياجاتها كافة، وتتيح لها الوصول إلى خدمات المحتوى الترفيهي والمعلومات والاتصال من خلال خدمة واحدة. وإن إطلاق هذه الخدمة ينسجم كلياً مع السمعة التي تتميز بها اتصالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا