• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي لصناعات الطيران» تستحوذ على 80% من «جورامكو» الأردنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت «دبي لصناعات الطيران المحدودة» اتفاقية نهائية للاستحواذ على 80% من «الشركة الأردنية لصيانة الطائرات» «جورامكو» من «مجموعة أبراج». ولم يتم الكشف عن بنود هذه الصفقة، حسب بيان أمس.

وتأسست الشركة الأردنية لصيانة الطائرات «جورامكو» في العام 1963، وتحظى اليوم بمكانة بارزة كشركة مستقلة تقدم خدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية لمجموعة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب آسيا وأفريقيا وروسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.

وانطلاقاً من مقرها في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان، تقدم جورامكو خدماتها إلى عدة نماذج من الطائرات المصنعة من قبل شركات إيرباص وبوينغ وإمبراير. وهي حائزة على اعتماد العديد من السلطات التنظيمية، بما في ذلك هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن، وهيئة الطيران الفيدرالي الأميركية، ووكالة سلامة الطيران الأوروبية، والهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات.

وقال خليفة الدبوس، العضو المنتدب في دبي لصناعات الطيران: « تقدم جورامكو خدمات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية للغاية إلى شركات الطيران الإقليمية والعالمية. ونرحب بانضمام جورامكو إلى عائلة دبي لصناعات الطيران»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا