• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ستركز على مبادئ الابتكار الفردي والإبداع المؤسسي

فتح باب التسجيل لجائزة الشيخ خليفة للامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قالت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إن فعاليات ونشاطات الدورة الرابعة عشرة لجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2015، ستتبدأ الأسبوع الجاري.

وأضافت في بيان صحفي أمس إن برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز أعلن رسمياً عن فتح باب التقديم والمشاركة في الجائزة منذ الأول من مايو الجاري، وحدد البرنامج 15 من سبتمبر المقبل موعداً نهائياً لتسليم وثائق التقديم واستكمال إجراءات التسجيل بالنسبة للمشاركين في دورة هذا العام. وقال محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي إن جائزة الشيخ خليفة للامتياز لهذا العام ستركز على نشر مفاهيم ومبادئ الابتكار الفردى والإبداع المؤسسي انسجاماً مع إعلان القيادة الرشيدة لبلادنا عام 2015، عاماً للابتكار والإبداع.

وأشار إلى أن برنامج جائزة الشيخ خليفة سيطلق هذا العام جائزة منفصلة وبمعايير خاصة تُعنى بالإبداع والابتكار المؤسسي والتي تم تطويرها من قبل برنامج الجائزة لتتناسب وتنسجم مع الجيل الرابع لنموذج الإمارات للتميز الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن معايير جائزة الابتكار تم صياغتها بناءً على دراسة أهم مراكز الابتكار وأفضل الممارسات العالمية إلى جانب دراسة أفضل الممارسات المعمول بها في الشركات والمؤسسات الدولية مثل جوجل وأبل وغيرهم من المؤسسات المبدعة بكوريا الجنوبية مثل سامسونج وسنغافورة.

وأشار المهيري إلى إضافة فئة جديدة لفئات الجائزة تغطي قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي سيكون لها معايير خاصة تساعد هذه الفئة على تحسين أدائها وتطوير وتوسيع أعمالها استجابةً لمتطلبات مجلس إدارة الغرفة، والذى أفرد اهتماماً غير مسبوق بتلك الشريحة المهمة المكونة للغالبية العظمى من أعضاء الغرفة وشركات القطاع الخاص بصورة عامة. بالإضافة إلى الفئات السابقة التي تغطيها الجائزة منذ تأسيسها وهي قطاعات، الصناعة والخدمات والمقاولات والتجارة والسياحة والقطاع المهني والمالي وقطاعا الصحة والتعليم اللذين تم استحداثهما العام الماضي وجائزة الشيخ خليفة للامتياز الفئة الماسية والفئة الذهبية والفئة الفضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا