• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يتفقد المركز الإعلامي التابع لمنتدى الإعلام العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

و ا م

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله -يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مؤسسة دبي للإعلام- المركز الإعلامي التابع لمنتدى الإعلام العربي في مدينة جميرا في دبي ظهر اليوم.

واستمع سموه، خلال الجولة داخل المركز، إلى شرح قدمته سعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة ورئيسة اللجنة العليا المنظمة للمنتدى.

وتضمن الشرح التعريف بوسائل الاتصال التي وفرتها اللجنة للإعلاميين والصحافيين المكلفين بتغطية الحدث والتسهيلات اللازمة لتمكين هذا العدد الكبير من المراسلين والمصورين من إرسال موادهم إلى مؤسساتهم الصحافية والإعلامية بسهولة وسلاسة حيث يمكن لهم البث المباشر الى أي جهة يريدون دون تأخير.

ثم التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع نخبة من الإعلاميين والكتاب والرموز الثقافية والصحافية في العالم العربي وجاذبهم سموه أطراف الحديث حول أعمال المنتدى وجلساته والتسهيلات التي وفرها نادي دبي للصحافة واللجنة العليا المنظمة لضيوف المنتدى الذين ناهز عددهم ألفي مشارك من أرجاء الوطن العربي والعالم ومن دولة الإمارات.

وقد صافح سموه الحضور مرحبا بهم ومشيدا بدورهم كإعلاميين يرسمون بأقلامهم وأفكارهم وعدساتهم صورا حقيقية تعكس الواقع العربي دون تزييف أو تضليل مؤكدا سموه أهمية التحلي بأخلاقيات المهنة وأصولها ومبادئها الثابته التي ترسم خارطة طريق واضحة المعالم والحدود للأجيال والكوادر الإعلامية العربية اللاحقة.

من جانبهم، أشاد الإعلاميون والصحافيون والكتاب العرب الذين تحلقوا حول سموه يبادلونه الحديث بأهمية وفائدة هذا التجمع الإعلامي العربي الذي ينظمه نادي دبي للصحافة برعاية كريمة من سموه لأنه الشمعة التي تضيئ نفق الإعلام والإعلاميين العرب والمظلة الباقية لهم على مستوى الوطن العربي كي يتظللون بفيئها ويتحاورون ويتبادلون الأفكار والآراء الإيجابية التي تسهم في تفعيل دور الإعلام وتوظيفه لخدمة قضايا الأمة العربية السياسية والتنموية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وابراز الهوية العربية كهوية وطنية وقومية وانسانية لها مكانتها ودورها في الحضارة الانسانية عموما.

من جهة أخرى، التقي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم -بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة منى غانم المري- الرعاة الرئيسيين للمنتدى الذين ساهمت مؤسساتهم بإنجاح أعماله وتقديم كل أشكال الدعم المادي واللوجستي لضيوف المنتدى من أجهزة اتصال ووسائل تقنية حديثة وغيرها من التسهيلات.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أشاد بهذه المؤسسات الوطنية ومساهمتها الفاعلة في الأحداث والمؤتمرات والمناسبات التي ترسخ سمعة دولتنا وتعزز مبدأ التعاون والتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص في الدولة.

وقد التقطت لسموه الصور التذكارية مع ممثلي كل من شركة نخيل ومجموعة أم . بي . سي التلفزيونية ومؤسسة الإمارات للاتصالات ومؤسسة دبي للإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض