• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طالبت اتحاد الطائرة بالتحقيق في الواقعة

شمسة آل مكتوم: أمينة ثاني تعدت على جمهور الوصل بـ «ألفاظ سوقية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

فتحت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم مشرف طائرة الوصل للسيدات، النار على أمينة ثاني عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، رئيسة اللجنة النسائية، عقب مباراة الوصل وسيدات الشارقة التي أقيمت مساء أمس الأول بنادي سيدات الشارقة والتي انتهت بفوز «الأصفر» 3 / 1 ليظفر الفريق بلقب الدوري قبل جولة من انتهاء المسابقة، مؤكدة أن عضو اتحاد اللعبة تعدت على جمهور الوصل بـ «ألفاظ سوقية»، مطالبة الاتحاد بالتحقيق في الواقعة.

وأشارت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، إلى أن عضو الاتحاد هددت الجمهور باستدعاء الشرطة في حال عدم الخروج، في مشهد أصاب الجميع بالدهشة، وكأن الجمهور قد أحدث حالة شغب في الصالة.

وأوضحت الشيخة شمسة أن ما حدث لا يليق بعضو بارز في الرياضة النسائية، وبمنصبها في اتحاد الكرة الطائرة، متسائلة هل الرياضة وصلت إلى هذا المستوى بالاعتداء على الجمهور بالألفاظ غير الأخلاقية؟! خصوصاً أن حديثها الذي لا يمت للرياضة بصلة، تكرر للمرة الثالثة، فقد سبق لها أن تهجمت بالألفاظ على مديرة أعمالي في نهاية الموسم الماضي خلال مباراة الوصل والوحدة، وظلت تصرخ في وجه الجمهور الوصلاوي، ما حدا بالبعض للعمل على تهدئتها.

وقالت الشيخة شمسة: «ما حدث يسيئ إلى سمعة اتحاد الطائرة، وخلال عملي السابق في اللجنة النسائية بالاتحاد لم تحدث مثل هذه المواقف». وتابعت «المباراة توقفت لمدة 5 دقائق نتيجة لما حدث من عضو اتحاد الطائرة»

وأضافت: «إن الوصل سيتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الطائرة حول ما حدث، وإلى رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة من منطلق أن أمينة تعمل مشرفاً للعبة في «العنابي»، كما أن أحد المتابعين للقاء الذي شهد الموقف، وإحدى الإداريات، تقدمت ببلاغ في الشرطة ضد عضو الاتحاد». واختتمت الشيخة شمسة حديثها بقولها: «إن نادي سيدات الوصل لن يتنازل عن حقوقه، ولن يسمح لعضو الاتحاد بمتابعة مباريات الوصل على صالته من منطلق أن أمينة ثاني يجب أن تكون قدوة للاعبات الناشئات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا