• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتنشئة جيل جديد من المهندسين المواطنين

اتفاقية شراكة بين «مؤسسة الإمارات» و«هانويل» لإرشاد الطلبة بصناعة الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات، وهي المؤسسة الوطنية الرائدة في تمكين وتنمية الشباب الإماراتي، عن شراكتها مع شركة هانويل العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، والتي ستقوم بدعم جهود مؤسسة الإمارات الرامية لرعاية وتنشئة جيل جديد من العلماء والمهندسين الإماراتيين.

وتعهدت هانويل، بموجب اتفاقية شراكة تم إبرامها مؤخراً مع مؤسسة الإمارات، بأن تكون راعياً فضياً لبرنامج «بالعلوم نفكر» في دورته الجديدة 2015-2016.

وبموجب هذه المبادرة، التي تنطلق من التزام هانويل بدعم الجيل الجديد من المهندسين في دولة الإمارات، ستقدم الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الطيران خدمات الإرشاد والتوجيه والمساندة للمشاركين في مسابقة بالعلوم نفكر، أثناء عملهم على تطوير وتصميم وبناء مشاريع ذات صلة بصناعة الطيران تسهم في تقديم حلول عملية لبعض التحديات الحقيقية في عالم اليوم.

وقال نورم جلسدورف رئيس هانويل للشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى: إن رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2021 توضح الحاجة إلى التعاون والشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، لخلق اقتصاد تنافسي يعتمد على الكفاءات والمواهب الإماراتية التي تتميز بثراء المعرفة وقدرتها على الابتكار، إن العمل على تحقيق هذه الرؤية الطموحة يبدأ من هنا، من خلال العمل الذي تقوم به مؤسسة الإمارات.

وأعرب جلسدورف عن سعادته لقيام هانويل بدعم برنامج «بالعلوم نفكر»، وإلهام الطلبة الحاليين ليصبحوا أكثر شغفاً بالعلوم، وأكثر رغبة بتطوير المشاريع والابتكارات العلمية، التي من شأنها المساهمة في بناء عالم أكثر أمناً، ويتميز بكفاءة استخدام الطاقة، والتطور المستمر في نوعية الحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض