• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مدرب المريخ يرفض لقاء الهلال ودياً في الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

معاذ كمبال (الخرطوم) - انطلقت تدريبات فريق الهلال في العاصمة القطرية الدوحة امس استعدادا للموسم الكروي الجديد المنطلق في الرابع من شهر فبراير المقبل، وخاض الفريق الأزرق مراناً على ملعب النادي الأهلي بإشراف التونسي نصر الدين نابي المدير الفني للفريق فيما غاب عنه الثنائي سيف مساوي ومحمد عبد الرحمن اللذان تخلفا عن مرافقة البعثة. ويواصل عملاق الدوري السوداني تحضيراته اليومية لتنفيذ برنامجه الإعدادي المعلن على أن يخوض مباراة كرنفالية مدتها عشرون دقيقة أمام غريمه المريخ يوم غد على شرف مهرجان النادي الأهلي القطري.

ومن جانبه، رفض الألماني مايكل كروجر المدير الفني للمريخ مبدأ أداء أي مباريات ودية باستثناء المعلن عنها في إشارة لمباراة الغد الكرنفالية أمام غريمه الهلال.

وأكد تمسكه بخوض اللقاءات التي وافق عليها مبكراً بمواجهة زنت الروسي يوم السبت المقبل في تجربة ودية ثانية وأمام فريق النمساوي على أن تختتم المباريات الودية بتجربة رابعة أمام الأهلي القطري أواخر الشهر الجاري. وأغلق كروجر الباب أمام مسؤولي المريخ بخوض المباراة أمام الهلال ما قد يتسبب في تغير مقترح المباراة بأن تقام بين قدامى لاعبي الهلال والمريخ الموجودين في الدوحة، الأمر الذي يجعل لقاء قمتي الكرة السودانية المريخ والهلال بالدوحة من الصعب إقامته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا