• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبد اللطيف بديل عمرو زكي في السالمية

العربي يطالب بطاقم تحكيم أجنبي لنهائي كأس ولي عهد الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - طلب النادي العربي من اتحاد الكرة الكويتي تعيين طاقم تحكيم اجنبي لإدارة المباراة النهائية مع القادسية على لقب بطولة سمو ولي العهد يوم 28 يناير الحالي. جاء ذلك على لسان عبد العزيز المطوع مدير الفريق الأول لكرة القدم الذي قال: «طلب العربي لا يقلل من احترامه للحكام المحليين، ولا أجد أي ضرر من تعيين حكام أجانب لهذه المباراة وهو أسلوب متبع في الخليج وخارجه وكثيراً ما نشاهد حكاماً أجانب تتم الاستعانة بهم لإدارة اللقاءات الحساسة والمهمة في كل دول العالم.

واستعداداً لمواجهة القادسية، يلتقي العربي مع منتخب قيرغيزستان غداً في مباراة ودية، ويتم حالياً الاتفاق على إقامة مباراة ودية أخرى مع أحد الأندية المحلية، ويغيب عن العربي في المواجهات المقبلة اللاعب الدولي محمد فريح الذي أجرى عملية الرباط الصليبي أمس تحت إشراف دكتور فرنسي زائر بأحد المستشفيات الخاصة، وسيبتعد فريح عن العربي الموسم الحالي بأكمله.

من ناحية أخرى، تعاقد نادي السالمية رسمياً مع المهاجم البحريني إسماعيل عبد اللطيف حتى نهاية الموسم، ليبقى بذلك رابع محترفي النادي خلال الموسم الجاري بعد الاستغناء عن المصري عمرو زكي بالتراضي بين إدارة النادي واللاعب.

وكان عبد اللطيف قد وصل إلى البلاد الكويت أمس الأول وخضع للكشف الطبي، ومن ثم اجتمع مع مسؤولي إدارة السالمية، حيث تم إنهاء المفاوضات سواء على المقابل المادي أو مدة التعاقد ومن ثم التوقيع الرسمي للاعب.

من جانبه، أعرب اللاعب عن سعادته بالعودة مجدداً للدوري الكويتي بعد تجربة سابقة مع العربي، مشيراً إلى أن السالمية يبقى اسماً مميزاً بين الأندية المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا