• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المدرب حاول ضمه أكثر من مرة

ستيفن.. «العدو المفضل» عند مو!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

في تصريحات خاصة لصحيفة «ليكيب» الفرنسية قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إن النجم ستيفن جيرارد لاعب ليفربول هو «عدوه المفضل»، مثلما يحب أن يطلق عليه دائما.

وأضاف الرجل الاستثنائي: «جيرارد من اللاعبين المنافسين الذين كان لهم فضل في أن أصل إلى ما وصلت إليه اليوم كمدرب.. فمثلما أتعلم من اللاعبين الذين أقوم بتدريبهم، فإنني أتعلم أيضاً من اللاعبين المنافسين لما يسببونه لي من متاعب في الملعب إذ إن محاولة إيقافهم، والحد من خطورتهم مسألة صعبة جداً، وإذا كنت أفوز على فرقهم فإنني أخسر منها أيضا».

وكشف مورينيو النقاب عن أنه بذل أقصى ما في وسعه في محاولة لضم ستيفن جيرارد إلى صفوف الفرق التي دربها.. فعل ذلك عندما كان يدرب إنتر ميلان الإيطالي، وأيضاً عندما كان يدرب ريال مدريد الإسباني، وكذلك وهو يقود تشيلسي.

وقال مورينيو: «أنا حزين جداً لمواجهة جيرارد للمرة الأخيرة اليوم في الأسبوع السادس والثلاثين للبريميرليج، حيث يلتقي تشيلسي مع فريق ليفربول، وأتمنى أن يصبح جيرارد مدرباً لليفربول ذات يوم فى ستاد ستامفورد بريدج، ووقتها سألعب من جديد ضده».

جدير بالذكر أن هذا الموسم هو آخر موسم لجيرارد مع ليفربول، حيث تعاقد مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي للعب له في الدوري الأميركي، بموجب عقد مدته 18 شهراً اعتباراً من شهر يوليو المقبل، وذلك نظير مرتب شامل يصل إلى 7 ملايين يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا