• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

وافق على تجديد عقد فلاديمير «الطائرة»

بني ياس يعتمد «خطة خمسية» لتطوير الألعاب الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

قرر مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، التجديد للصربي فلاديمير لاعب فريق كرة الطائرة بالنادي لمدة عام جديد، وذلك حفاظاً على حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية وأدت إلى تتويجه بدرع الدوري للعام الثاني على التوالي، وجاء قرار الإدارة السماوية خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة برئاسة سهيل العامري الذي عقد أمس الأول بمقر الشركة بالشامخة الجديدة، بحضور الأعضاء بخيت المحرمي وسليم الجنيبي وجريب الحارثي وباقي الأعضاء فضلاً على سعيد الكثيري المدير التنفيذي للشركة.

كما اتخذ المجلس قراراً بالبحث عن مدير فني جديد لفريق الطائرة، حيث لم يتم تعيين مدرب منذ رحيل المدرب بداية العام واكتفى المجلس بإسناد المهمة لمساعده، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم المدرب خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

واطلع مجلس إدارة الشركة على خطة العمل لمدة 5 سنوات مقبلة وحتى عام 2020، التي تختص بتطوير جميع اللعبات التي تقع تحت مظلة النادي، حيث تم تحديد مدة زمنية للارتقاء بالمنشآت الرياضية، بما يساهم في تحقيق مزيد من التطور والإنجازات المستقبلية للاعبي النادي في مختلف اللعبات ومختلف المراحل العمرية.

واتخذ المجلس قرارا بالاستغناء عن اللاعب الأجنبي بفريق السلة والبحث عن لاعب بديل يكون إضافة للفريق في الفترة المقبلة، خصوصا أن مردود اللاعب لم يكن على المستوى المطلوب والمأمول.

من جهته أكد سهيل سعيد العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، أن الاجتماع جاء مثمراً بدرجة كبيرة، لاسيما وأنه ناقش العديد من الأمور التي تخص مستقبل الشركة في مختلف اللعبات، وأكد أن قرار التجديد للصربي فلاديمير جاء عن قناعة تامة بما قدمه اللاعب من مجهود كبير مع النادي خلال الفترة الماضية توجه بلقبين للدوري العام، وهو الأمر الذي يعني أن اللاعب يؤدي المطلوب منه على أكمل وجه، كما أنه يتميز بالأخلاق العالية والالتزام الشديد في كل ما يخص النادي. وتمنى أن يكون التوفيق حليف اللاعب والفريق في الفترة المقبلة، خصوصا وأن هناك منافسة شرسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، معربا عن آمله في حصد الثنائية هذا الموسم.

وقال: «لقد ناقش الاجتماع أيضا المخطط العام للشركة حتى عام 2020 والأهداف المستقبلية التي تم وضعها للعبات التي تقع تحت مظلة الشركة، والجميع سيضاعف من مجهوداته من أجل تنفيذ هذا المخطط والسعي إلى تحقيق مزيد من الإنجازات للنادي بشكل عام، مثلما حدث مع فريق الطائرة وأحرز لقب الدوري للعام الثاني على التوالي وهي المرة الأولى التي تحدث لأي فريق في النادي».

ووجه التحية إلى اللاعبين والجهاز الفني على الأداء المتميز الذي ظهروا به خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الجميع يقدر مجهوداتهم وعطاءاتهم للنادي، وهناك اتجاه لإقامة حفل تكريم للفريق عقب نهاية البطولة الحالية عرفانا بما قدمه للنادي من إنجازات غير مسبوقة على الإطلاق.

وطالب اللاعبين بالسعي نحو المزيد من الألقاب لاسيما وأن الجميع اعتاد من هذا الجيل أن يكون على منصات التتويج دائماً، وهو ما نأمله منه في الفترة المقبلة أيضا، وأعرب عن ثقته التامة في قدرة اللاعبين على رفع راية النادي عالية في كل المحافل التي يشاركون فيها سواء الداخلية أو الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا