• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لبطولة أدنوك

«الرئيسية» تعبر أدجاز والحفر تتجاوز أدما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تصدرت فرق أدنوك الرئيسية والحفر الوطنية وأدكو المجموعات الثلاثة لبطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية لعام 2015، التي تقام تحت شعار «الخدمة الوطنية شرف» وتشمل ألعاب الكرة الطائرة واليد والسلة وخماسيات كرة القدم، وتواصلت منافساتها أمس الأول بصالة المعهد البترولي في أبوظبي، وتتوقف البطولة حتى 19 مايو الجاري نسبة للامتحانات الطلابية للمؤسسات التعليمية التابعة لشركة أدنوك.

وحلقت شركة أدنوك الرئيسية في الصدارة عقب أول ظهور لفرقها في تصفيات البطولة بفوزها على أدجاز ضمن مباريات المجموعة الأولى بنتيجة 12 ـ 4 في الألعاب الأربعة، حيث فازت في كرة الطائرة بشوطين مقابل شوط واحد بعد مباراة مثيرة رجحت فيها خبرة لاعبي أدنوك بقيادة الدولي حسن ماجد نجم بني ياس، وفاز فريق اليد بنتيجة 15ـ8، كما رجحت كفة فريق السلة بنتيجة 41ـ33، فيما حقق فريق كرة القدم فوزا كاسحا في الخماسيات بسداسية نظيفة.

واحتل فريق شركة إسناد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بفوزه في الافتتاح على تكرير 11ـ5، إلا أن فرق شركة تكرير عادت بقوة لتحقق الفوز في الجولة الأخيرة على المعهد البترولي 10ـ6، وتمكن تكرير من الفوز في لقاءات اليوم الرياضي بنتيجة 10 نقاط مقابل 6 لفريق المعهد، وأسفرت نتائج المنافسات عن فوز تكرير في الكرة الطائرة بشوطين نظيفين، وفي اليد بنتيجة 15ـ 9، أما مواجهة كرة السلة فقد انتهت لصالح تكرير 32ـ28، ونجح فريق المعهد في التفوق بخماسيات كرة القدم بهدفين لهدف.

وفي المجموعة الثانية، تصدر فريق شركة الحفر الوطنية بالعلامة الكاملة من مباراتين، بنتيجة 12ـ4 بالفوز على شركة أدما العاملة في الجولة الأولى، وبنفس النتيجة تفوق الفريق على شركة ادنوك للتوزيع في المنافسات الأربع، حيث تغلب في الكرة الطائرة بشوطين مقابل شوط، وفي كرة اليد بنتيجة 16ـ 9، أما في كرة السلة فقد حقق فريق الحفر الوطنية فوزا كبيرا بنتيجة 61ـ28، وفاز أيضا في خماسيات كرة القدم 7ـ 0 وهو أكبر فوز تشهده منافسات البطولة حتى الآن وبذلك يحتل فريق ادنوك للتوزيع المركز الثاني بفوز وخسارة بفوز على بروج وخسارته امام الحفر الوطنية ليبقي صراع المركز الثاني مفتوحا للفرق الأربعة باستثناء فريق الحفر الوطنية المتصدر للمجموعة.

في المقابل سجل بروج وفيرتيل اول تعادل في البطولة ليحصل كل منهما على 8 نقاط، بعدما فازت شركة فيرتيل في الكرة الطائرة على بروج بشوطين مقابل شوط، وفي كرة اليد تفوقت فيرتيل 8ـ6، أما في كرة السلة فشهدت إثارة وفوز صعب لبروج 22ـ 21، وفي كرة القدم فاز بروج 3ـ1 وكان لابد من فك الارتباط بترجيح كفة فريق على آخر بعد نهاية اليوم الرياضي حيث تم اللجوء لضربات الترجيح لتحديد الأفضلية في حال تعادل الفريقين، ووفقا للائحة الفنية للبطولة في ختام الدور الأول فازت شركة بروج 3ـ2 وحصلت على نقطة الأفضلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا