• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

كأس رئيس الدولة لمبارزة الفتيات

شوق تحلق بذهبية «الآيبيه».. والعنود بطلة «الفلوريه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

عبدالله عامر (أبوظبي)

توجت لاعبة نادي بني ياس شوق حاج بالميدالية الذهبية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة «فتيات»، بعد تحقيقها المركز الأول في سلاح الآيبيه، فيما ذهب لقب سلاح الشيش «فلوريه» للاعبة نادي الشارقة للسيدات العنود مبروك.

وكانت كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة قد انطلقت أمس الأول بمشاركة 67 لاعبة يمثلن أندية بني ياس وسيدات الشارقة ومؤسسة التنمية الأسرية ومجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية دبي للمبارزة.

واحتكرت لاعبات فريق بني ياس المراكز الأربعة الأولى لمنافسات سيف المبارزة الآيبية بعد فوز شوق حاج بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما ذهبت الفضية لزميلتها أشواق المصعبي، وجاءت ثالثة كل من اليازية المصعبي وحمدة القبيسي وحصلن على الميدالية البرونزية.

شهد المنافسات التي أقيمت بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك الرياضية في أبوظبي، المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد المبارزة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وإبراهيم خالد مدير البطولة، ومديرو ومسؤولو الفرق المشاركة، وقام رئيس الاتحاد بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى بعد ختام المنافسات.

وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أن جميع الفرق المشاركة قد قدمت مستويات متطورة، خصوصاً أن البطولة تحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً، إضافة إلى رغبة الجميع في الوصول إلى منصات التتويج للحصول على اللقب، وأكد أن هذه الفترة تجد إقبالاً من الأندية للمشاركة في أنشطة الاتحاد، وذلك للتقدير الكبير الذي يحظى به أبطالنا من جميع القيادات في الدولة في ظل الدعم الكبير لعموم الرياضات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا