• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«فخر أبوظبي» يسقط «الفرسان» في كأس زايد للطائرة

الجزيرة وحتا والرمس إلى ربع نهائي كأس الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكمل الجزيرة وحتا والرمس عقد «ربع نهائي» كأس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للكرة الطائرة، الذي ينطلق بعد غد، حيث يلاقي «فخر أبوظبي» بني ياس في نهائي مبكر فيما يواجه حتا فريق النصر والرمس يلاقي العين. كما يبدأ الشباب حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الوصل في لقاء أشبه بنهائي مبكر.

وسيقام الدور قبل النهائي يوم الجمعة المقبل، فيما يسدل الستار على موسم الطائرة بالمباراة النهائية لكأس زايد المقرر لها يوم 19 مايو.

وكان الجزيرة قد فاز على الأهلي 3/ صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة العين، ضمن دور الـ 16 ليحجز «فخر أبوظبي» معقده مع الثمانية الكبار في المسابقة منعشاً آماله في الوصول إلى مرحلة متقدمة بعد فوزه بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، لتضعه القرعة في مواجهة من العيار الثقيل أمام بني ياس الحائز لقبي كأس الاتحاد ودرع الدوري للمرة الثانية على التوالي، فيما ودع «الفرسان» الموسم دون بصمة ليبدأ ترتيب أوراقه مبكراً للموسم الجديد بفتح صفحة المدرب الذي سيقوده، حيث دخل المصري أحمد زكريا مدرب منتخبنا الأسبق دائرة المدربين المرشحين لقيادة «الأحمر»، فيما يضع الجزيرة اللمسات الأخيرة لتجديد عقد مدربه الأرجنتيني خوان مانويل الذي وافق على التواجد مع الفريق في الموسم الجديد، بعد نجاح تجربته الخليجية الأولى في أبوظبي.

كما نجح حتا في عبور الوحدة 3/ صفر في المباراة التي أقيمت بصالة الوصل ضمن نفس الدور، ليواصل الفريق عروضه الجيدة هذا الموسم بتواجده مع الثمانية الكبار في كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأسقط الرمس «الحصان الأسود» هذا الموسم فريق عجمان في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الأهلي بنتيجة 3 / 1، مؤكداً أحقيته بالتواجد في «ربع نهائي» المسابقة، خصوصاً أن الفريق ظهر بمستوى مختلف شكلاً ومضموناً عن المواسم الماضية، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته، ويؤكد أن الرمس على الطريق الصحيح، بعد أن أقنع الجميع بأدائه الجيد متخطياً الصعاب التي ظلت تقف حجر عثرة على طريقه.

ورفعت الأندية الثمانية شعار التحدي من أجل الوصول إلى مرحلة متقدمة في البطولة واضعة نصب عيينها أن المسابقة تقام بخروج المغلوب، مما يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين والجهازين الإداري والفني للوصول إلى «مربع الذهب» في آخر مسابقات الموسم، بعد أن فاز الشباب بكأس «السوبر» واحتفاظ بني ياس بكأس الاتحاد ودرع الدوري للموسم الثاني على التوالي، وحصول الوصل على كأس صاحب السمو رئيس الدولة والجزيرة على لقب النسخة الجديدة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا