• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أمن الهيئات المنشآت» يكرم الكاراتيه والتايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرم العقيد عبد الله خليفة المري، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة، فريق الإدارة العامة للكاراتيه والتايكواندو الذي شارك مؤخراً في بطولة شرطة دبي للكاراتيه، تحت تنظيم الإدارة العامة لخدمة المجتمع على مستوى إدارات ومراكز شرطة دبي، وبإشراف اتحاد التايكواندو والكاراتيه، بحضور عدد من مديري الإدارات الفرعية وضباط الأقسام.

وبارك العقيد المري حصول الفريق على المركز الأول في الترتيب العام، حيث حصد 3 ميداليات ذهبية، ومثلها فضية و8 برونزيات، معرباً عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الذي يعد مفخرة للإدارة العامة، مؤكداً حرص المدير العام ونائبه على مشاركة الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في جميع الفعاليات والأنشطة المختلفة، سواءً كانت داخل القوة أو خارجها، من منطلق الحرص على الاحتكاك والتواصل مع جميع الجهات بهدف تبادل الخبرات وكسب المعارف.

وأبدى المري استعداده لتسهيل المهام وتذليل الصعاب والعراقيل أمام الكوادر البشرية بهدف تعزيز المشاركات، موضحاً أن هذا التكريم يهدف إلى التشجيع والتحفيز، وهو أسلوب تنتهجه الإدارة العامة مع موظفيها المتميزين.

ومن جانبهم، عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للمدير العام ونائبه على هذه اللفتة الطيبة، التي تزيدهم إصراراً على بذل المزيد من الجهد والعطاء وتمثيل الإدارة العام خير تمثيل في جميع الأنشطة.

وفي الختام، قام العقيد المري يرافقه العقيد محمد جعفر مدير إدارة الشؤون الإدارية، بتسليم الشهادات والهدايا العينية للمكرمين والتقاط الصور التذكارية معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا