• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انخفاض الحرارة 3 درجات اليوم غرب الدولة

«الأرصاد» يحذر من ارتياد البحر لاضطرابه خلال اليومين المقبلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من اضطراب البحر اليومين المقبلين، خاصة في سواحل مدينة أبوظبي باتجاه المنطقة الغربية، مؤكدا ضرورة تجنب ارتياده لارتفاع الموج في العمق.

وتوقع المركز أن تشهد درجات الحرارة اليوم انخفاضاً، بمعدل 3 درجات مئوية، وخاصة في المناطق الغربية من الدولة نتيجة لتأثر هذه المناطق بالرياح الشمالية الغربية، يرافقه ارتفاع في نسبة الرطوبة الجوية، وبالتالي فرصة تشكل الضباب الخفيف في المناطق الغربية، والشمالية لتتدنى الرؤية الأفقية خلال ساعات الصباح الأولى إلى أقل من 1000 متر.

ويكون الطقس اليوم حاراً إلى حار نسبياً نهاراً ومعتدل ليلاً، ومغبر أحياناً على بعض المناطق، وتميل درجات الحرارة للانخفاض خاصة غربا، وقد تتكون بعض السحب الركامية على المناطق الشرقية بعد ظهر اليوم.

وتكون الرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحيانا نهاراً، خاصة غرب الدولة وتكون مثيرة للغبار والأتربة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، وتتوافر الفرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

ويكون البحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان.

ويكون الطقس غداً حاراً إلى حار نسبيا نهاراً، ومعتدل ليلا، ومغبر أحياناً على بعض المناطق، مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية على المناطق الشرقية بعد الظهر، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، ويكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان. وشهدت الدولة أمس طقساً حاراً إلى حار نسبيا نهاراً ومعتدل ليلاً، ومغبر أحياناً على بعض المناطق، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام نشطة أحيانا ومثيرة للغبار والأتربة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض