• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جمعية «كلنا الإمارات» ومؤسسة صندوق الزواج توقعان اتفاقية تعاون

ذياب بن محمد بن زايد: القيادة توفر للأسرة مقومات الحياة الكريمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أكد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جمعية «كلنا الإمارات»، أن القيادة الحكيمة في الإمارات أولت الأسرة كل الاهتمام والرعاية، ووفرت لها مقومات الحياة الكريمة كافة، وسارت في نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي اعتبر الأسرة الركن الأساسي في المجتمع والثروة الحقيقية للوطن، مشيراً إلى أنه، رحمه الله، القائل: «إن غايتنا الأساسية هي توفير الحياة الكريمة للمواطنين، باعتبارهم الثروة الحقيقية لحاضر هذا الوطن ومستقبله»، كما يولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كل الاهتمام والرعاية للأسرة الإماراتية، ويوجه دائماً بتوفير أساليب العيش الكريم لها.

جاء ذلك خلال توقيع جمعية «كلنا الإمارات» اتفاقية تعاون مع مؤسسة صندوق الزواج مساء أمس، بحضور الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية ومعالي ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة جمعية «كلنا الإمارات» والدكتور محمد يوسف بني ياس عضو مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج لإيجاد شراكة بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة من خلال شراكة فعالة، وتنفيذ المشاريع المشتركة والتنسيق في إقامة الندوات والمحاضرات والمؤتمرات وورش العمل في المجالات المشتركة. ونصت الاتفاقية على التعاون في حملات التوعية الأسرية والمجالات المتصلة ببناء الأسرة وتماسكها والقضايا التربوية والصحية. واتفق الطرفان كذلك على التنسيق بشأن المبادرات المجتمعية والبيئية والاجتماعية.

وأكد الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جمعية «كلنا الإمارات» أن الجمعية كمؤسسة ذات نفع عام تلتقي في كثير من الأهداف والرؤى مع مؤسسة صندوق الزواج، وأهمها تعزيز وترسيخ مفهوم المواطنة وتنشئة الأبناء تنشئة صحيحة وتقوية أواصر المحبة والألفة بين أطياف المجتمع الإماراتي. من جانبها، أكدت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي أن العمل بهذه المذكرة سيسهم في تعزيز الارتباط والتعاون بين أبناء المجتمع، وهو ما تحرص على تحقيقه جمعية «كلنا الإمارات» ومؤسسة صندوق الزواج. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض