• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي صباح أمس بمكتب سمو الحاكم برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس.

وصدق الاجتماع على محضر اجتماع الجلسة السابقة، واطلع على المذكرة المقدمة من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء بشأن تصحيح أوضاع الإضافات السكنية غير المرخصة بالمنطقة الوسطى. واطلع المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان المجلس على آخر المستجدات بشأن تصحيح أوضاع المخالفات التي تم رصدها في المنطقة.

وفي ختام عرضه، تقدم الطنيجي بعدد من المقترحات التي من شأنها الحد من هذه المخالفات. وبعد مناقشة المقترحات المقدمة وجه المجلس بالتنسيق مع الأمانة العامة بهذا الخصوص.

اطلع المجلس التنفيذي على مشروع القرار بشأن الغرامات المترتبة على عدم تجديد التراخيص المملوكة لمواطني إمارة الشارقة. كما اطلع المجلس على مشروع قانون لتنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات هيئة الطرق والمواصلات في إمارة الشارقة.

ووجه المجلس هيئة الطرق والمواصلات بالتنسيق مع الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم والجهات المعنية بهذا الشأن. واعتمد المجلس مذكرة التفاهم المزمع توقيعها من قبل دائرة التسجيل العقاري بشأن شهادات الإفادة عن الأملاك.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة، اطلع المجلس على جدول أعمال الجلسة الخامسة عشر من الفصل التشريعي الثامن للمجلس الاستشاري والمقرر عقدها يوم الخميس الموافق 22 مايو الحالي.

وقدم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام شرحاً حول ما تم استحداثه من فئات جديدة في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الثانية. وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إنه تم تعديل واستحداث فئات جديدة أكثر تخصصا بالاتصال الحكومي، حيث تضم الجائزة 12 فئة تغطي جوانب متعددة من أركان الاتصال الحكومي. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض