• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المنتخب الأول يتأهب للمشاركة في «شاطئية فيتنام»

16 ميدالية لـ«أشبال الجو جيتسو» في بطولة كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

وام

حصد منتخب أشبال الجو جيتسو 16 ميدالية ملونة في كأس العالم التي أقيمت بمدينة لارنكا في قبرص خلال الفترة ما بين 16 إلى 18 سبتمبر الجاري، ليواصل أبطالنا تحقيق الإنجازات اللافتة في شتى الاستحقاقات الخارجية، مضيفين المزيد من الميداليات التي تعكس التطور الكبير والمتسارع للعبة على الصعيد التنافسي وبالأخص في البطولات العالمية الكبرى.

وعادت مساء اليوم الاثنين إلى مطار أبوظبي بعثة منتخبنا الوطني للأشبال بعد أن خاضت منافسات قوية شارك فيها 16 لاعباً من أصل 18 يمثلون منتخب الأشبال، وحظي لاعبونا باستقبال دافئ وحافل من قبل أسرة اتحاد الجو جيتسو وأسر اللاعبين الذين غمرتهم مشاعر البهجة والسعادة بما حققه أبناؤهم في هذا الاستحقاق المهم.

وبهذه المناسبة قال عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو: «يسعدنا أن نهدي ما تحقق من إنجاز، إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما نتوجه بالتهنئة والشكر، إلى جميع أفراد بعثة منتخب الأشبال على ما قدموه من أداء رفيع المستوى، رفع اسم الدولة عالياً، على منصات التتويج، في هذه البطولة العالمية المهمة، ونحن مستمرون في مساعينا لاستكمال البناء على تلك النتائج المحفزة، لإنتاج أبطال عالميين للجوجيتسو، والارتقاء بهم إلى المنتخب الأول».

وجاءت الميداليات التي نالها المنتخب الوطني في بطولة العالم بواسطة اللاعبين التالية أسماؤهم: سهيل سالم النعيمي ذهبية وزن 34 كجم، عمر علي السويدي فضية وزن 34 كجم، حمدان خالد النعيمي ذهبية وزن 37 كجم، خالد محمد الشحي ذهبية وزن 41 كجم، عبدالرحمن صالح اليافعي فضية وزن 41 كجم، مطر سالم الظاهري ذهبية وزن 45 كجم، محمد خالد الكعبي فضية وزن 45 كجم، عبدالرحمن عبدالله البلوشي فضية وزن 50 كجم، محمد العسيري المنصوري برونزية وزن 50 كجم، سيف جاسم المنصوري ذهبية وزن 55 كجم، علي فواز عبدالرحيم برونزية وزن 55 كجم، محمد علي الكعبي برونزية وزن 60 كجم، سلطان خميس العامري ذهبية وزن 66 كجم، سالم مبارك الظاهري فضية وزن فوق 66 كجم، محمد جاسم المنصوري برونزية وزن فوق 66 كجم، وعبيد الشامسي برونزية فوق وزن 66 كجم.

وتكمن أهمية مشاركة أشبالنا في بطولة العالم بوصفها أحد الاستحقاقات التي يستطيع من خلالها الاتحاد والأجهزة الفنية الاطلاع من كثب على مدى التطور الذي طرأ على مهارات اللاعبين من خلال خوض اختبار عملي تنافسي يقودهم إلى منصات التتويج العالمية، إلى جانب الاحتكاك مع نظرائهم من شتى أنحاء العالم، إذ انه بناء على النتائج التي حققها اللاعبون في هذا الاستحقاق ينتظر أن يتم وضع خطط التطوير الفنية في المستقبل وذلك بهدف رفع مستوى الأداء الفني إلى جانب صقل مهارات اللاعبين الذين حظوا في بطولة العالم بفرصة متابعة مباريات البطولة المفتوحة وبطولة الشباب أيضاً.

وفي سياق متصل، تتوجه بعثة المنتخب الأول للجو جيتسو إلى جمهورية فيتنام الخميس للمشاركة في الألعاب الآسيوية الشاطئية، التي ستقام في مدينة «نها ترانج» الساحلية، خلال الفترة الواقعة ما بين 24 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين وهي المشاركة الثانية للمنتخب في هذه البطولة، حيث يشارك هذا العام بـ13 لاعباً، و10 لاعبات، في أوزان تتراوح ما بين 56 و90 كجم والوزن المفتوح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا