• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

الحكام يؤدون صلاة العيد ويستقبلون المهنئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2018

إمارات الدولة (وام)

يؤدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى البديع في مدينة الشارقة.

ويؤدي الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم الشارقة، أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين في الشارقة، وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين أبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل صاحب السمو حاكم الشارقة عقب صلاة عيد الفطر المبارك بقصر البديع العامر، وعلى مدار يومين، جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وأصحاب المعالي والسعادة، وكبار المسؤولين في الدولة، ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة، ووجهاء وأعيان البلاد، وجموع المواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، صلاة عيد الفطر في جامع الشيخ راشد بن حميد في مدينة عجمان. ويؤدي الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم عجمان، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

كما يؤدي الصلاة إلى جانب سموهما عدد من الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد ومديرو الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنون وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية في عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا