• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

نظمه اتحاد اللعبة لمدة أسبوعين

«الجو جيتسو» يكرم طلاب «المعسكر الشتوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

علي الزعابي (أبوظبي) - أسدل الستار على فعاليات المعسكر التدريبي الشتوي الذي نظمه اتحاد الجو جيتسو على مدى أسبوعين لطلاب وطالبات مدارس أبوظبي، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي للتعليم، تحت شعار (اقض إجازة الشتاء مع الجو جيتسو).

وقام محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم نائب رئيس الاتحاد، وبحضور يوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، بتسليم شهادات التخرج للطلبة المشاركين في المعسكر، تثميناً لدورهم وجهودهم في إخراج الحدث بأبهى صورة وإثرائه بالتفاعل والأداء القتالي العالي الذي ينم عن القاعدة الكبيرة والشعبية الجارفة للعبة في أوساط طلاب وطالبات المدارس.

وأقيم البرنامج ضمن خطط الاتحاد الهادفة لنشر ثقافة اللعبة، وتوسيع قاعدتها، وتنمية حضورها الكبير في القطاع المدرسي، والذي يعتبر واحداً من أهم القطاعات في عملية التنمية الرياضية والرافدة لمسيرة اللعبة بالمواهب والأجيال الواعدة.

وشهد البرنامج الأول من نوعه مشاركة كبيرة وتجاوباً مميزاً من طلبة المدارس، بما يتوافق مع السعي الكبير للاتحاد لدعم الأجيال الواعدة بمهارات اللعبة وصقل المواهب القادرة على التمثيل المميز في البطولات المحلية والإقليمية، تحت إشراف نخبة من المدربين العالميين المختصين بتأهيل وتخريج المواهب الواعدة، ورفدها للمنتخبات الوطنية.

كما تحققت أهداف وتطلعات القائمين على هذا المشروع، خلال فترة إقامته التي امتدت إلى أسبوعين في ثلاثة مواقع مختلفة شملت أبوظبي في مبنى صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج، والعين في ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، والمنطقة الغربية في مقر نادي الظفرة، وذلك على فترتين صباحية للطلاب ومسائية للطالبات، وفقاً لخطط وبرامج التدريب والتأهيل لاتحاد اللعبة التي تزامنت مع عطلة الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات المدارس، وحرصاً من الاتحاد على غرس ثقافة اللعبة واستثمار الفترة الزمنية التي لا تتعارض مع المناهج الدراسية لطلبة المدارس.

من جانبه، أشار محمد سالم الظاهري إلى أهمية البرنامج التدريبي الشتوي الذي نظمه الاتحاد تحت إشراف مدربين ومدربات محترفين يشرفون على تبني تعليم الخطوات الأساسية ودعم مقومات اللعبة ومنح المشاركين من الطلبة والطالبات فرصة اكتساب المهارات والخبرات التدريبية والتي تمنحهم فرصة لتعلم الدفاع عن النفس، بالإضافة إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لدى الطلبة، وترسيخ مجموعة من القيم والسلوكيات في نفوسهم، مثل الثقة بالنفس والانضباط والمثابرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا