• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ولي عهد أبو ظبي يستقبل رئيسة كوريا الجنوبية في قصر الإمارات ويستعرضان العلاقة الاستراتيجية المشتركة

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تولي أهمية بالغة لتعزيز تعاونها مع كوريا في جميع المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر الإمارات، فخامة بارك كون هيه رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية التي تزور البلاد حالياً والوفد المرافق.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي برئيسة جمهورية كوريا الجنوبية والوفد المرافق لها، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس متانة العلاقات بين البلدين، وجدد سموه تعازي قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعازي سموه في ضحايا حادث غرق السفينة الكورية الشهر الماضي.

من جانبها، أعربت فخامة بارك كون هيه عن سعادتها بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلبية دعوة سموه، مشيدة بحفاوة الاستقبال، وحسن الوفادة وكرم الضيافة الذي استقبلت به والوفد المرافق لها. وتقدمت رئيسة كوريا الجنوبية بشكرها وتقديرها لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ولسموه على مشاعر التعزية والمواساة التي تلقتها من قيادة دولة الإمارات ومن سموه حول حادثة غرق السفينة والتي كان لها الأثر البالغ، والمعنى الكبير في تخفيف المصاب، مما يعبر عن مدى قوة العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، كما تم استعراض العلاقة الاستراتيجية المشتركة، وأهم الخطوات التي قطعتها في سبيل تحقيق رؤية البلدين في الوصول بها إلى مستويات عالية ومتقدمة.

وبحث اللقاء مختلف القضايا التي تهم مصلحة البلدين، وتأكيد أهمية التنسيق والتشاور وتبادل الزيارات والخبرات بين الجانبين.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي أهمية بالغة لتعزيز تعاونها مع كوريا الجنوبية في جميع المجالات، مشيراً سموه إلى أن هذه العلاقة المتميزة نتج عنها العديد من المشاريع الاقتصادية والثقافية والتعليمية والصحية والتجارية والمشاريع والبرامج المتعلقة بالطاقة، التي حققت عائداً تنموياً مهماً لكلا البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض