• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اجتماع بين «طبية رأس الخيمة» والخدمات الصحية بمحافظة مسند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

عقدت منطقة رأس الخيمة الطبية، ودائرة الخدمات الصحية بمحافظة مسندم في سلطنة عُمان أمس في قاعه الاجتماعات بمستشفي صقر، اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة أوجه التعاون بين المنطقتين في مختلف الخدمات الصحية، بما فيها خدمات تحويل الحالات المرضية الطارئة إلى مستشفيات إمارة رأس الخيمة.

ترأس الاجتماع الدكتور عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، بحضور كل من إدريس إبراهيم الشحي القائم بالأعمال مدير دائرة الخدمات الصحية وزيد بن محمد الشحي مشرف الخدمات الصحية بولاية خصب، ومديري المؤسسات الصحية بولاية خصب، ومديري المستشفيات والنواب بالمنطقة الطبية، ومدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي ورئيس هيئة التمريض بالمنطقة، ومدير العلاقات العامة والخدمات ورئيس قسم النساء والولادة بمستشفي صقر.

في بداية الاجتماع، رحب الدكتور عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية بالوفد الزائر من سلطنة عمان، وأشار إلى أن التعاون والتآخي والتآلف قائم منذ القدم بين المنطقتين اجتماعياً وصحياً، وغيرها من المجالات.

وأكد أن هذا اللقاء ركز على مناقشة آلية تحويل الحالات المرضية من مستشفي خصب بمحافظة مسندم، إلى مستشفيات الإمارة، وعبر عن سعادته لجاهزية مستشفيات المنطقة لاستقبال مختلف الحالات الطارئة المحولة من محافظة مسندم. وتحدث إدريس إبراهيم الشحي القائم بأعمال مدير الخدمات الصحية بمحافظة مسندم، عن هذا الاجتماع التاريخي الهام وعبر عن شكرهم لمنطقة رأس الخيمة الطبية على تعاونهم، وتجاوبهم في هذا الموضوع، وذكر أن العلاقات بين المنطقتين هي قديمة بحكم التصاهر والعلاقات الاجتماعية. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض