• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«لجنة المليون شجرة» تبحث التعاون مع رئيس مركز حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

بحث اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، عضو اللجنة العليا، المدير التنفيذي في مبادرة المليون شجرة، مع عمر سعيد المطيوعي رئيس مركز حتا - إدارة مراكز البلدية، سبل تفعيل المبادرة، وتعزيز التعاون المشترك لدعم جهود الدولة في مجال حماية البيئة وحمايتها من التلوث. وشارك في الاجتماع المقدم ناصر إبراهيم كاظم مدير المركز الدولي للأمن والسلامة (ICSS)، رئيس فريق الدعم الإداري والإنتاج في المبادرة، والملازم أول فهد جاسم الغص، مدير مكتب مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، أمين سر المبادرة.

وأكد ابن فهد حرص اللجنة العليا لمبادرة المليون شجرة على ترجمة توجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي رئيس المبادرة، ومتابعة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، للتعاون مع القطاعات كافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمساهمة في نشر الثقافة الخضراء والوعي البيئي بين جميع شرائح المجتمع.

واصطحب المقدم ناصر كاظم، يرافقه الملازم أول فهد الغص، عمر المطيوعي، في جولة شملت مشاتل المبادرة للتعرف إلى أنواع الأشجار الصديقة للبيئة التي تتلاءم مع البيئة المحلية، والتقنيات الحديثة المستخدمة في عملية الزراعة، بعد ذلك تم الانتقال لمشاهدة النصب التذكاري الذي دشنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على هامش حفل التخريج العام للطلبة المرشحين في نوفمبر عام 2010م، للبدء بتنفيذ المبادرة، ثم قاموا بزراعة بعض أشجار الغاف للمشاركة دعماً للمبادرة. وأبدى رئيس مركز حتا، إعجابه لما شهده من إنجازات حققتها المبادرة من خلال إنتاج أشجار مستدامة ستسهم بشكل كبير في تحسين المناخ وتنقية وتلطيف الأجواء وزيادة رقعة البساط الأخضر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض