• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الهوية» تطلع طلاب دراسات عليا على استراتيجيتها حتى 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أطلع مركز الإمارات للتعلم المؤسسي، التابع لهيئة الإمارات للهوية، طلاب الماجستير الدارسين في معهد تكنولوجيا الإدارة في دبي، على استراتيجية الهيئة للأعوام 2014 - 2016، خلال ورشة عمل نظمها المركز.

وصاغت الهيئة استراتيجيتها، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة للدولة الهادفة إلى الارتقاء بالعمل الحكومي لأفضل المستويات العالمية، وعلى منهجياتها في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بما يتماشى مع «رؤية الإمارات 2021».

يأتي تنظيم الورشة، في إطار الاتفاقية التي وقعها الجانبان للتعاون في مجالات التدريب والتعلم والبحوث التطبيقية، وضمن خطة المركز لعام 2014 التي تتضمن إجراء دراسة ميدانية للوقوف على مدى استعداد المؤسسات الحكومية في الدولة للتحول لمؤسسات متعلمة، وتنظيم سلسلة أنشطة بحثية، وتنفيذ ورش عمل وبرامج تدريبية، وقدم كل من هبة عباس مديرة خدمة المتعاملين بالإنابة في الهيئة، وأحمد علي استشاري أول رحلة المتعاملين في الهيئة خلال الورشة التي أقيمت في مركز البرشاء لخدمة المتعاملين التابع للهيئة، شرحا للطلاب حول أفضل الممارسات التي تطبقها الهيئة في تقديم الخدمات للمتعاملين للارتقاء بها لتصل إلى مستوى 7 نجوم، وفقاً لبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.

وناقشت الورشة الأهمية التي توليها الهيئة لمواردها البشرية، ودور موظفيها الحيوي في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وسعيها المتواصل لتعزيز وتطوير قدراتهم العلمية والعملية، وتحويل عملية أدائهم مهامهم إلى هواية ممتعة وفق منهجية «جاميفيكيشن». من جانبه أعرب الدكتور سيدوين فرنانديس الرئيس التنفيذي للمعهد الذي ترأس وفد المعهد إعجابه بالقفزة النوعية التي حققتها الهيئة خلال السنوات الماضية، مشيدا برؤيتها وأهدافها الاستراتيجية التي تساهم في تعزيز مقومات الأمن والتنافسية العالمية للدولة، وفي تحقيق «رؤية الإمارات 2021». (دبي وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض