• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتهم «كل طرف بالعمل على طريقته»

أحمد عيد: للأسف المنتخب السعودي تمزق والرسالة مفهومة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أوضح أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المنتخب «الأخضر» كان متوحداً ومتلاحماً قبل وصوله إلى أستراليا، ويعمل من أجل تحقيق هدف واحد، وهو رفع راية الدولة، وحمل هموم أكثر من 30 مليون سعودي، ينتظر نجاح منتخبه في البطولة الآسيوية، إلا أنها تمزقت بفعل بعض الأطراف.

وأضاف: «للأسف منذ وصولنا إلى أستراليا تمزقنا، وأصبح كل يعمل على طريقته، وتمنى أن يعود الجميع للالتفاف والتكاتف خدمة للمنتخب الذي يعد صرحاً كبيراً لطالما تغنى فيه الجميع خلال الفترات الماضية.

وأضاف أن الله سبحانه وتعالى لن يخذل كل من يعمل خدمة لوطنه، سواء لاعبين، أو إداريين أو أجهزة فنية، لما فيه مصلحة المنتخب السعودي، وشدد عيد على أن الحديث عن «الأخضر» يأتي بعد الحديث عن المملكة العربية السعودية، لأن العمل من أجل خدمة الدولة يصب في خدمة للمنتخب والرياضة السعودية.

ورفض رئيس الاتحاد السعودي توضيح الأطراف التي يتهمها بالتسبب في تمزيق اللحمة داخل المنتخب السعودي، أو يعتبرها تعمل على طريقته، مكتفياً بالتأكيد على أن الرسالة مفهومة للأطراف المعنية.

وبخصوص مباراة منتخبه المصيرية اليوم أمام كوريا الشمالية، من أجل إحياء أمل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، أبدى عيد ثقته الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع الفوز، معتبراً أن التأهل إلى الدور الثاني هدف «الأخضر» في هذه المرحلة، ومضيفاً أن المنتخب يعمل منذ الوصول إلى أستراليا على الفوز في كل مبارياته.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي تم إعداده، من أجل المنافسة بقوة على اللقب والوصول إلى النهائي، وعندما خسر المباراة الأولى لم يتأثر اللاعبون والجهازان الفني والإداري، لأن «الأخضر» سبق وأن خسر المباراة الافتتاحية ثم وصل إلى الدور النهائي.

وأضاف أن المنتخب السعودي يملك الخبرة والتجربة الكافيتين للمضي قدماً، وانتزاع نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وأكد عيد أن القائمين على المنتخب السعودي يعملون على هدف واحد، وهو المنافسة على لقب أمم آسيا، وأن التركيز الآن منصب على المباراتين المتبقيتين، بهدف الفوز فيهما وضمان النقاط الكاملة، حتى يعبر الدور الأول، ويواصل المنتخب مشواره بثبات في بقية الأدوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا