• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قطر.. إنهاء أزمة خوخي بوعلام مع العربي

جيريتس سعيد بتصدر الدوري للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - عبر البلجيكي إيريك جيريتس مدرب لخويا عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الجيش 2-1 في المباراة المقدمة، من الجولة الـ 20 لدوري النجوم، وصعود فريقه لقمة الدوري مؤقتاً. وقال جيريتس: «المباراة شهدت تحولاً كبيراً في أداء فريقنا، واستطعنا أن نحقق فيها انتصاراً غالياً ونتيجة جيدة، وقدمنا عرضاً مقنعاً والأمور سارت بشكل جيد، خاصة حينما كانت الكرة تأتي إلى كريم بوضيف». أضاف: «كما يحدث في كثير من المباريات استطاع الجيش أن يصنع الخطورة، وهو يلعب بعشرة لاعبين، وكانت روحهم القتالية عالية، وارتكبنا خطأ كبيراً أحرز منه الجيش هدف التعادل، والمهم أن الفريق لم يستسلم وقاتل لإحراز الهدف الثاني». وعن الفرص التي أضاعها عادل أحمد، قال جيريتس: «عادل أحمد يلعب قلب الهجوم ووظيفته التعامل مع المرمى، لكنه كان يفضل الحل الفردي، وهناك المستوى الفني الذي ظهر به المساكني، الذي أدى المباراة، وهو مصاب ولهذا لم يكن مستواه بالشكل المعروف عنه».

من جانبه، عبر الروماني لوسيسكو مدرب الجيش عن حزنه للخسارة، وقال: «طرد لاعبنا محمد عبدالله مثناني في الشوط الأول، أثر كثيراً على الفريق وكذلك أثرت الأخطاء الدفاعية على مستوى الفريق وأدت للخسارة». وتابع: «أعتقد أن مثناني لا يستحق الطرد وكان القرار ظالماً، ورغم النقص العددي، سنحت لنا عدة فرص لكننا لم نترجمها لأهداف، وعندما تهدر الفرص لابد أن تهتز شباكك، وهذا ما حدث وخسرنا في توقيت قاتل». وكان التونسي يوسف المساكني لاعب لخويا قد غادر إلى بلاده لعرض أصابته على أحد الأطباء هناك، بعد الاشتباه في إصابته بغضروف الركبة ولعمل فحوص طبية، وربما يلجأ لإجراء عملية تنظيف للغضروف وسف تبعده عدة أسابيع عن الفريق.

من جهة أخرى، أكد هتمي بن علي الهتمي رئيس النادي العربي انتهاء أزمة المستحقات المالية للاعب الفريق خوخي بوعلام بشكل نهائي، مؤكداً إنهاء سوء الفهم مع خوخي إبن النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا