• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مبادرة «الإنجاز للجميع» تؤكد أن النجاح ثمرة عمل جماعي

ابن علوان: التميز نهج عمل لتحقيق استراتيجية «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

تقدم العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بالتهنئة إلى جميع العاملين في شرطة عجمان، والموظفين الذين قدموا لتهنئته في مكتبه، على الإنجاز الكبير، المتمثل في فوز القيادة، بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز فئة الإدارة الاتحادية المتميزة، ودعاهم إلى مواصلة التميز عاما بعد الآخر.

وقال إن مرد ذلك كله العمل الدؤوب القائم على ثقافة الجودة لدى العاملين كافة، واعتبار ذلك نهج عمل يحقق من خلاله الأهداف الإستراتيجية للوزارة، الرامية بمجملها إلى تطوير الخدمات وزيادة رضا المتعاملين، وتطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال التميز المؤسسي والوظيفي ونشر المعرفة، كما دعاهم إلى مواصلة طريق التميز، واعتبار ما تحقق خطوة أولى على سلم النجاح.

وتابع:« النجاح لا يمكن أن يكون عملاً فردياً أو جهداً شخصياً يرصد لمصلحة موظف ما، بل ثمرة عمل جماعي، وتميز الموظف بحاجة للدعم والمساندة في بيئة عمله ومن زملائه الذين يكملون بعضهم البعض لخدمة الوطن والمصلحة العامة».

من جانبه أكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، خلال جولة قام بها على مختلف الإدارات والأقسام التابعة لشرطة عجمان، واستقباله المهنئين من الموظفين، بمناسبة فوز القيادة بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز فئة الإدارة الاتحادية المتميزة، أن الفضل في الفوز بالجائزة، يعود إلى التوجيهات السديدة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالإضافة إلى العمل المتميز والإبداعي الذي انتهجه العاملون في شرطة عجمان كلٌ في منصبه، ومكان عمله.

ودعا الموظفين إلى بذل المزيد من الجهد والمشاركة في مختلف الجوائز المحلية، لإعلاء اسم شرطة عجمان عالياً، وأكد على ضرورة المبادرة الشخصية من الموظف، والثقة الدائمة بالنفس، وعدم التردد في المشاركة في مختلف الجوائز، كون التنافس بحد ذاته والانخراط في هذه التجارب من المشاركات إنما هو نوع آخر من العمل والارتقاء ومهارة أخرى يكتسبها الفرد ضمن سماته الشخصية والتي تسهم بشكل أو بآخر بصقل السيرة الذاتية الميدانية للموظف.

من جانبهم تقدم الموظفون بالشكر الجزيل إلى قائد عام شرطة عجمان، ونائب القائد العام، على دعمهما المتواصل، وتقديمها التسهيلات كافة لهم، في سبيل تحقيق المراكز الأولى على الصعد كافة، وعلى دورهما الكبير في نشر ثقافة التميز والإبداع بين مختلف موظفي القيادة، لافتين إلى أنهما كانا يعملان مع الموظفين، يداً بيد ليل نهار ضمن فرق عمل شكلت بهدف التميز في العمل وحصد الجوائز المختلفة. (عجمان – الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض