• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر

الأهلي يُقيد 26 لاعباً.. والزمالك يختار 23 للقائمة الأفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن القائمة الأفريقية، والتي ضمت 26 لاعباً، هم شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض ووائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وسيد معوض وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيجيه ووليد سليمان وعبدالله السعيد ومحمد ناجي جدو والسيد حمدى وعماد متعب وأحمد شكري وعمرو جمال وموسى يدان وأحمد خيري وأحمد نبيل «مانجا» وصبري رحيل وأحمد رؤوف، بينما تم استبعاد محمود أبوالسعود ودومينيك داسيلفا من القائمة. وجاء قيد الثنائي أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو بعدما اقتنع الأول بالاستمرار مع الفريق بعد تلقيه عرضاً للرحيل إلى أهلي طرابلس الليبي، وبعدما أنهي الثاني إعارته إلى نادي هال سيتي الإنجليزي.

واستطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي رأي حسام غالي كابتن الفريق السابق ولاعب نادى ليرس البلجيكي حالياً حول إمكانية عودته للأهلي عقب نهاية الموسم مع ناديه البلجيكي خاصة أن عقده مع نادى ليرس موسم واحد فقط. ومن جانبه، لم يحسم غالي موقفه النهائي من العودة مؤكداً أن الأهلي سيكون محطته في حالة حسم قراره بالعودة لمصر خاصة إذا انتظم النشاط الكروي، ولم يتوقف مثلما حدث في الموسمين السابقين. من ناحية أخرى، اختار الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة حلمي طولان 23 لاعباً للقيد في قائمة فريقه الأفريقية، التي تم إرسالها أمس رسمياً للاتحاد الأفريقي استعداداً لبطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة. وضمت القائمة المختارة كلاً من عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي ونور السيد وأحمد توفيق وسعيد قطة ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وإسلام عوض وهاني سعيد وعرفة السيد ومؤمن زكريا وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد علي.

وقرر الجهاز الفني استبعاد أحمد ناصر المدافع الشاب من القائمة، ومعه أحمد عيد المنتقل لأهلي بني غازي الليبي، ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» المنقطع عن التدريبات، وأحمد حسن المعتزل، بينما يدرس حالياً إمكانية ضم الثنائي الشاب محمود خالد شيكا ويوسف إبراهيم أو إضافتهما، مع حسام حسن لاعب المصري البورسعيدي في حالة نجاح النادي في ضمه.

وعلمت «الاتحاد» أن إدارة النادي المصري البورسعيدي طلبت الحصول على 500 ألف جنيه بالإضافة لهاني سعيد مقابل التنازل عن خدمات حسام حسن لمصلحة الزمالك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا