• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

خصومات مجزية لموظفي 60 جهة حكومية بالشارقة

برنامج «وفر» يوقع اتفاقية تعاون مع «فلاي دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أبرمت دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «فلاي دبي» لتضيفها تحت مظلة برنامج الخصومات الخاص بموظفي حكومة الإمارة «وفر» كواحدة من كبريات شركات القطاع الخاص، وإحدى أهم شركات الطيران الوطنية في المنطقة، وذلك صباح أمس بمقر الدائرة بمنطقة اللية. يأتي ذلك تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لدائرة الموارد البشرية بالشارقة في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم موظفي الحكومة.

وقع الاتفاقية الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، ممثلاً برنامج «برنامج»، ووقع جيهون أفيندي نائب الرئيس أول، قسم العمليات التجارية للإمارات والشرق الأوسط وأوروبا ورابطة الدول المستقلة، ممثلاً فلاي دبي، بحضور عدد من المديرين والمسؤولين من الجهتين.

وتمنح المذكرة بموجبها موظفي حكومة الشارقة من حاملي بطاقة العمل وأفراد عائلاتهم خصماً خاصاً يبلغ 15% على أسعار التذاكر من الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال عبر خطوط محددة تشمل: الكويت، وجدة، والدوحة، والبحرين، ومسقط، والإسكندرية، وبيروت، وعمان، والخرطوم، والطائف، وصلالة، وإسطنبول، والمدينة المنورة، وبراغ، والمالديف، وسراييفو، وباكو، وتبليسي، وبوخارست، وكييف، والدمام، وبراتيسلافا، والبصرة، وتبوك، وحائل، والقصيم، وأبها، وموسكو، وصوفيا، وبورتسودان، وزغرب، وبلجراد، وأوديسا، وسكوبيه، وذلك عن طريق الوكلاء المصرح لهم بتقديم الخصومات.

ويستفيد من بنود هذه الاتفاقية جميع موظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة الشارقة التي تفوق 60 جهة، بحيث يمكنهم شراء تذاكر السفر لهم ولأفراد عائلاتهم بخصومات مجزية عبر شبكة خطوط طيران «فلاي دبي».

وقال الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية: تسعى الدائرة وضمن خطتها الاستراتيجية إلى توفير الحوافز والخدمات المميزة لموظفي الحكومة التي تسهم في إسعادهم وتحفيزهم، وبالتالي رفع كفاءاتهم، ومعدل إنتاجياتهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم.

وأوضح أن الدائرة حريصة على اختيار الشركات التي تندرج تحت مظلة خصومات برنامج «وفر»، استناداً إلى رغبات الموظفين أنفسهم سعياً لتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لديهم. ولما لهذا القطاع من إقبال كبير فقد ارتأت الدائرة توسيع نطاق الشراكات في قطاع الطيران.

وأكد أهمية هذا النوع من الاتفاقيات، نظراً لأنه يستهدف قطاعاً حيوياً واسع الاستهلاك لدى الموظفين، وهو قطاع السفر الذي يشهد طفرة حيوية في وقتنا الحالي، ليسهم ذلك في تحقيق الرفاه المعيشي المتكامل للموظف.

من جانبه، قال جيهون أفيندي نائب الرئيس أول، قسم العمليات التجارية للإمارات والشرق الأوسط وأوروبا ورابطة الدول المستقلة: إن «فلاي دبي» فخورة بهذه الشراكة ومهتمة بتقديم أفضل الحلول والأسعار لطواقم الموظفين بحكومة الشارقة، حيث حرصت على إدراج وجهات السفر الأكثر إقبالاً من الجمهور ضمن اتفاقيتها مع برنامج وفر، كما أنها تسعى لتقديم خدمات ذات جودة مميزة للعاملين كافة بالحكومة بأفضل الوسائل والطرق، سعياً لتعميق الشراكات التي من شأنها دفع العجلة الاقتصادية، وتنشيط حركة السفر والنقل الجوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض