• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

شرطة رأس الخيمة تخصص 75 دورية خلال الإجازة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2018

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

خصصت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 75 دورية مرورية وأمنية لاستقبال عيد الفطر المبارك؛ وذلك للوجود في مختلف المواقع والطرق.

وأعلن اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، عن تعزيز الجهود والاستعداد لاستقبال عيد الفطر، وذلك من خلال تكثيف وجود العناصر والدوريات الشرطية والأمنية في جميع أنحاء الإمارة لضمان الأمن والسلامة للجميع.

ودعا مرتادي البحر والشواطئ إلى التقيد بالأماكن المخصصة للسباحة، والالتزام بها حتى لا يعرضوا أنفسهم للتيارات المائية البحرية، أو حالات الغرق لمن لا يحسن السباحة، مشدداً على ضرورة عدم ترك الأطفال دون رقابة، وتوفير متابعة خاصة، ولبس سترة النجاة للصغار والكبار.

وأشار إلى أن المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، قامت بتنظيم برنامج خاص بزيارات جميع نزلاء المؤسسة، طيلة فترة احتفالات العيد، حيث يتم في اليوم الأول من العيد فتح أبواب الزيارة في عنبر النزلاء الرجال للنساء فقط من تمام الساعة 2:00 ظهراً وحتى تمام الساعة 6:00 مساءً، وفي اليوم الثاني من العيد ستفتح أبواب الزيارة في عنبر النزلاء الرجال، أمام الرجال فقط من تمام الساعة 2:00 ظهراً وحتى تمام الساعة 6:00 مساءً، وفي ثالث أيام العيد، ستفتح أبواب الزيارة إلى سجن النساء والأحداث أمام الجميع من تمام الساعة 3:00 ظهراً وحتى تمام الساعة 6:00 مساءً.

وكان المقدم محمد سلطان القاسمي مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة قد ترأس الاجتماع التحضيري للخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك، بحضور المقدم محمد البحار رئيس قسم المباحث والضبط المروري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا