• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تطلقه «twofour54»

مركز لريادة الأعمال بأبوظبي لتسهيل انطلاق 80 شركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

وقعت «twofour54»، الذراع التجارية لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي، اتفاقاً مع كل من «Flat6Lab» وشركة «يونايتد انترناشيونال» القابضة، لإطلاق «Flat6Labs أبوظبي»، المركز المتخصص بتسريع انطلاق الشركات الناشئة، ما يجعل من أبوظبي وجهة جاذبة لرواد الأعمال المحليين ومن أنحاء العالم كافة.

وطورت شركة «Flat6Labs» برنامجاً إقليمياً لتسريع إطلاق الشركات الناشئة، يدعم رواد الأعمال في تنفيذ مشاريعهم، من خلال التمويل الأولي والإرشاد الاستراتيجي، ويوفر البرنامج مكاناً للعمل، وبرامج تدريبية على الأعمال التجارية، كما تدعم «Flat6Labs» الشركات الناشئة مباشرة، من خلال شبكة موسعة من المؤسسات الشريكة والمرشدين والمستثمرين.

ويأتي افتتاح «Flat6Labs أبوظبي»، إلى جانب فرعيها في كل من جدة والقاهرة، ضمن استراتيجيتها الرامية للتوسع في تقديم خدماتها لمختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومساعيها لتوفير بيئة متكاملة لرواد الأعمال، تمكنهم من شركاتهم الناشئة من السير على درب النجاح خلال فترة وجيزة.

وتعليقاً على تلك الشراكة قالت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ «twofour54»: إن أهداف «twofour54» تتماشى مع توجهات «Flat6Lab» لتنمية المواهب وتطوير المهارات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. وستساهم هذه الشراكة بشكل مباشر في تحقيق أهداف كلا الطرفين، خاصة أن «twofour54» أصبحت واحدة من أهم الوجهات الرائدة في المنطقة لدعم رواد الأعمال في قطاع الإعلام والترفيه بأبوظبي. وأضافت بالتعاون مع Flat6Labs تواصل «twofour54» تكريس جهودها لدعم المواهب الشابة، وتوفير الفرص المناسبة لهم للانطلاق في تنفيذ أعمالهم.

وتسعى«Flat6Labs» لإطلاق أكثر من 80 شركة خلال السنوات الأربع المقبلة، في مجالات المحتوى الرقمي، والتجارة الإلكترونية، ووسائل الإعلام الإلكترونية، والصحافة الفردية (صحافة المواطن)، وإنتاج المواد الإعلامية والأفلام، وتطبيقات الهواتف الذكية، وستبدأ الشركة إجراءات برنامج تسريع الأعمال خلال العام الحالي.

من جانبه صرح هاني السنباطي، مؤسس شركة «Flat6Labs» أن هذه الشراكة تعد خطوة أساسية للبدء بتقديم خدمات المسرّع التي تيسر وتخدم الشركاء المحليين في الإمارات العربية المتحدة، خاصة أن رؤية الشركة هي إطلاق العديد من مراكز رواد الأعمال في ضمن بيئات وحاضنات إعلامية رائدة مثل «twofour54». واتخذت شركة «Flat6Labs» من أبوظبي مقراً لها لجذب المشروعات التي من شأنها تبني وتطوير المواهب العربية والعالمية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض