• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

ختام بطولة اتحاد المبارزة في كلباء اليوم

فتيات الشباب ولاعبو بني ياس يسيطرون على «المنصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

كلباء (الاتحاد) - افتتحت أمس الأول بصالة سيف اليعربي بكلباء فعاليات بطولة اتحاد المبارزة لفئة الناشئين تحت 17 سنة للجنسين، وشهد الافتتاح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، وسيطر لاعبوا نادي بني ياس ولاعبات الشباب على المراكز الأولى في كل المسابقات.

يشارك بالبطولة أكثر من 120 لاعبا ولاعبة يمثلون نادي بني ياس والشباب وأكاديمية دبي ولاعبو مراكز التدريب المتخصصة التابعة للاتحاد، وهي مراكز دبي وكلباء ورأس الخيمة، بالإضافة إلى لاعبات مؤسسة التنمية الأسرية بكل من أبوظبي والعين ولاعبات نادي سيدات الشارقة ومركز مبادرة الأميرة هيا بنت الحسين بدبي ومراكز الناشئة بالشارقة.

وتضمنت البطولة 5 مسابقات هي سيف المبارزة “الايبيه” و”الشيش” و”الفلوريه” للفتيات والشباب بالإضافة إلى مسابقة السيف العربي “السابر” للشباب وتقام على مدار يومان.

وتسكتمل اليوم فعاليات البطولة باقامة مباريات مسابقتي “الشيش” “والايبيه” للشباب بمشاركة 32 لاعباً في مسابقة الشيش في حين سيشارك في مسابقة الايبيه 40 لاعبا على أن تختتم البطولة مساء اليوم.

وشهد اليوم الأول للبطولة اقامة ثلاث منافسات هي مسابقة سيف المبارزة “الايبيه” وسلاح الشيش “الفلوريه” للفتيات بالاضافة إلى مسابقة سلاح السيف العربي “السابر” للشباب، وتألقت لاعبات نادي الشباب وحلقن بألقاب مسابقة سلاح الايبيه بفوزهن بالمراكز الثلاث الأولى للمسابقة التي شارك بها 26 لاعبة وفازت ميرا أحمد بكأس المسابقة بعد فوزها على زميلتها علياء مال الله في المباراة النهائية 15 - 12، فيما نالت كل من هدى السادات لاعبة الشباب أيضاً وعائشة عبدي لاعبة مؤسسة التنمية الأسرية المركز الثالث والميدالية البرونزية للمسابقة.

وفي مسابقة سلاح الشيش “الفلوريه” خطفت علياء مال الله اللقب من لاعبات مؤسسة التنمية الاسرية وسط منافسة قوية وحلت تسنيم غانم في المركز الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا