• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مقابل 37 مليون جنيه استرليني

فينجر يطارد دراكسلر لتقديم فان بيرسي جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

محمد حامد (دبي) - بدأ آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم التحرك للحصول على خدمات جوليان دراكسلر نجم فريق شالكه الألماني، والذي يمكنه القيام بمهام لاعب الوسط المهاجم ورأس الحربة، ووفقاً لتقارير إنجليزية فإن المقابل المالي للصفقة سوف يصل إلى 37 مليون جنيه استرليني، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الألماني الشاب مع فريقه الحالي «الأزرق الملكي».

وأشارت صحيفة «دايلي ميل» اللندنية إلى أن دراكسلر يمكنه أن يعوض المدفعجية عن رحيل روبن فان بيرسي المنتقل إلى مان يونايتد، وكذلك نجم الفريق السابق وهدافه التاريخي تيري هنري، وتابع التقرير: «لا يوجد عائق أمام أرسنال لإتمام خطوته الجريئة بالتعاقد مع نجم الكرة الألمانية الصاعد دراكسلر سوى الإصابة، التي ما زال اللاعب يعاني منها، وكان فينجر يخطط لجلبه الشهر الحالي مقابل 37 مليون جنيه استرليني أملاً في أن يصبح لديه روبن فان بيرسي جديد»

وأضافت الصحيفة: «في عام 2004 نجح فينجر في إكتشاف موهبة روبن فان بيرسي، وجلبه من صفوف فينورد الهولندي، وبعد أن كان اللاعب يجيد أكثر في مركز الوسط المهاجم، تمكن فينجر من تطوير أداء النجم الهولندي ليصبح أحد أفضل الهدافين في أوروبا، وهي التجربة التي يسعى فينجر إلى تكرارها مع دراكسلر البالغ 20 عاماً، وكان فينجر يخطط لجلب لاعب شالكه الصيف الماضي، ولكنه فضل جلب أوزيل مقابل 42 مليوناً، مما جعله يؤجل خطوة التفكير في دراكسلر».

ولدى فينجر قناعة تامة بشخصية دراكسلر الكروية، وقدرته على التكيف سريعاً مع أداء وطريقة أرسنال، وقد يستعين به المدرب الفرنسي كلاعب مهاجم إلى جوار أوليفر جيرو المهاجم الحالي لأرسنال، وبالنظر إلى وجود ميرتساكر، وأوزيل، وبودولسكي في صفوف الفريق اللندني فسوف يكون تكيف واندماج دراكسلر أكثر سهولة وسرعة.

تشافي وسيتي

من ناحيتها، أكدت صحيفة «التلجراف» البريطانية صحة التقارير الاسبانية التي نشرتها صحيفة «آس» المدريدية عن رغبة تشافي هيرنانديز نجم البارسا في استكمال ما تبقى من مسيرته الكروية في نادٍ آخر، فقد كان اللاعب يخطط للبقاء في صفوف الفريق الكتالوني حتى الاعتزال، باعتباره أحد أبناء النادي، ونجماً تاريخياً في صفوفه، ولكنه أكد مؤخراً رغبته في خوض تجربة جديدة بعيداً عن أحضان النادي الكتالوني، مما فتح الباب للتكهنات بشأن خطوته المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا