• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرم الرواد الأوائل للقطاع الصحي في دبي

حمدان بن راشد يؤكد ضرورة متابعة التطورات الطبية لتقديم أفضل الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، أن التطورات الطبية المتلاحقة والكبيرة، تحتم على المسؤولين عن القطاع الصحي مواكبة هذه التطورات، والعمل على الاستفادة منها، بما يؤدي إلى توفير خدمات أفضل للجمهور وتحقيق نسب عالية من الرضا وجودة الخدمة.

وقال سموه، في تصريحات صحفية على هامش تكريم سموه للرواد الأوائل للقطاع الصحي بدبي، إن “الموظفين القدامى والعاملين الأوائل في القطاع الصحي بدبي، بذلوا جهودا كبيرة وقدموا خدمات جليلة، ويستحقون التكريم والتقدير، وتكريمهم هو شيء بسيط مقارنة بحجم العطاء”.

ودعا سموه، الموظفين الجدد وقادة المستقبل بالقطاع الصحي بدبي، إلى الاستفادة من خبرات الرعيل الأول، والأخذ بأحدث التقنيات ومواكبة الأنظمة الحديثة والتطور العلمي والتقني، مؤكدا أن هذا التطور يجعل مسؤولية أكبر على القادة المحتملين للقطاع الصحي بدبي. وفي سياق آخر، تعتزم هيئة الصحة في دبي، إنشاء 3 مدن طبية جديدة، تلبية لاحتياجات خطة حكومة دبي 2020، لتوفير أرقى الخدمات الصحية ومواكبة احتياجات النمو السكني للإمارة خلال السنوات المقبلة، مشيرة إلى أن هذه المدن سيكون أساسها 3 مستشفيات تعكف الهيئة على إعداد الخطط التنفيذية لها، وهي مستشفى الشيخ محمد بن راشد، وجبل علي، والخوانيج، بحسب المهندس، عيسى الميدور، مدير عام الهيئة. وقال المهندس عيسى الحاج الميدور هو مدير عام هيئة الصحة بدبي في تصريحات صحفية على هامش حفل التكريم “أنجزنا بعض هذه المشاريع الثلاثة التصاميم والبعض الآخر ما زالنا في مرحلة الدراسة”. وأضاف “نحتاج إلى 40 مركزا صحيا متنوعا وفق خطة دبي 2020 للتنمية المستدامة، وهذا ما نعمل على تحقيقه وتوفيره”. وكشف الميدور، أن هيئة الصحة في دبي، ستبدأ خطة لتحديث المستشفيات والمرافق الطبية القائمة حاليا والتابعة للهيئة، حيث يشمل ذلك توسعة الأبنية وتحديث الأجهزة وتطبيق أنظمة التشغيل الذكية، وأكد أن التحول للخدمات الذكية سيكون له أثر إيجابي كبير في توفير الوقت والجهد والمال على الجمهور بالدرجة الأولى، وأيضا على الكوادر الطبية والفنية والإدارية. وكان، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، قد كرم أمس الثلاثاء، الرواد الأوائل للقطاع الصحي بدبي ممن ساهموا في دعم وإرساء وتطوير النظام الصحي في الإمارة، وذلك في نادي زعبيل للسيدات.

وخلال الحفل كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مدراء عموم الهيئة السابقين لهيئة الصحة بدبي وعددا من الأطباء الاستشاريين تقديرا لجهودهم وعطائهم المتميز خلال السنوات السابقة.

كما كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي عددا من موظفي الهيئة ممن أمضوا أكثر من 35 سنة في العمل بقطاعات الهيئة المختلفة ولازالوا مستمرين في العمل والعطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض