• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

على امتداد 12 ساعة من دار الزين

«عين» أبوظبي الرياضية على «الزعيم» في تغطية استثنائية للبطل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

العين (الاتحاد)

سيحظى مشاهدو قناة أبوظبي الرياضية بيوم استثنائي لتغطية مباشرة، تزامناً مع تتويج فريق العين بطلاً لدوري الخليج العربي للأندية المحترفة للمرة الثانية عشرة في تاريخه. وسيكون متابع، «أبوظبي الرياضية» على موعد مع تغطية خاصة واستثنائية تتناسب وقيمة الحدث الأهم في دوري الخليج العربي، وهي لحظة تتويج بطل الدوري.

احتفالات نادي العين اليوم بتتويجه على ستاد هزاع بن زايد درة الملاعب الإماراتية، يسبقها بساعات طويلة حضور لافت لأبوظبي الرياضية، من خلال تغطية حيّة ومباشرة تبدأ تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتحديدا من قلعة الجاهلي، هذا المعلم التراثي المميز في مدينة العين، والمرتبط بتاريخها وأهلها، والذي يشكل كذلك شعار العين بطل الدوري.

التغطية تبدأ ببرنامج خاص عن العين المدينة والفريق، وجماهير الزعيم التي دأبت لأن تكون دوما اللاعب رقم واحد عبر مشوار انجازاته الطويل، وعلى امتداد ساعتين سيكون البرنامج بداية التغطية المباشرة من خلال الضيوف الذي يتحدثون عن العين «الزعيم» الذي يسكن قلب مدينة وصفت بدار الزين على الدوام. وسيتطرق البرنامج إلى الدمج بين الجماهير ومعلومات عن الفريق، وهو برنامج يبتعد فيه الحديث عن التحليل الفني، فيما يسلط الضوء ما لم تراه عين المشاهد وما لا تعرفه الجماهير من خفايا وأسرار البطولة العيناوية الثانية عشرة وكشف الكثير من كواليس الزعيم. التغطية الخاصة لأبوظبي الرياضية ستتضمن المجالس البارزة لعدد من أقطاب كرة القدم العيناوية، كما ستتسع رقعة شبكة مراسلي أبوظبي الرياضية لتمتد إلى أبرز المعالم والأماكن في مدينة العين لاستشراف بهجة أهل العين ومشجعي الفريق وفرحتهم باللقب الجديد. في تمام الثانية من ظهر اليوم ستبدأ الفقرة الثانية من تغطية أبوظبي الرياضية لاحتفالات العين وتتويجه بلقب دوري الخليج العربي من خلال ستوديو يستضيف فيه ثلة من أبرز النجوم القدامى لفريق العين، والذي سطروا أسمائهم بحروف من ذهب، وساهموا في إحراز عديد البطولات للعين، كما ستشمل التغطية نقل التفاصيل كافة التي تسبق المباراة والأجواء التي تحيط بهذا اليوم الاستثنائي للعين وجماهيره بل ولمدينة العين كافة، كما سيتم إبراز تفاعل الصحافة مع ليلة تتويج بطل دوري الخليج العربي. وتسليط الضوء على الجنود المجهولين في كواليس العين. ثم بعد ذلك تعرّج تغطية أبوظبي الرياضية إلى الحديث الفني لنخبة من خبراء التحليل في الفريق الفني للقناة، وذلك قبل ساعة كاملة من بدء اللقاء الذي يجمع العين بالشارقة، كما يتضمن إجراء عديد اللقاءات من كبار الشخصيات التي ستكون حاضرة للمباراة، ومن ثم تتويج العين بدرعه الثاني عشر. ولن تتوقف تغطية أبوظبي الرياضية مع تتويج البطل، بل تمتد إلى تغطية مباشرة من ستوديو الاحتفال ببطل الدوري من خلال استضافة إدارة العين والجهاز الفني واللاعبين للحديث عن إنجازهم البارز هذا الموسم، وعودتهم مرة أخرى إلى التتويج بلقب الدوري، على أن تشمل التغطية نقل احتفالات جماهير العين بالبطولة من مختلف شوارع ومناطق المدينة.

وفي تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم، تبث أبوظبي الرياضية فيلماً تسجيلاً يتحدث عن مشوار فريق العين نحو البطولة من خلال سرد مفصل لعديد اللحظات المفصيلة في طريق العين إلى منصة التتويج، وسيكون هذا الفيلم الوثائقي عن العين على امتداد الساعة ونصف الساعة.

وعندما تدق عقارب الساعة معلنة انتصاف الليل، سيطل برنامج كواليس الكرة بحلقة خاصة عن العين، فيها العديد من المفاجآت المفارقات التي يتحدث عنها نجوم العين. لتختتم بها أبوظبي الرياضية تغطيتها الاستثنائية لتتويج بطل دوري الخليج الربي للموسم 2014/2015. الجدير ذكره أن أبوظبي الرياضية بدأت تغطيتها الخاصة لاحتفالات فريق العين منذ يوم أمس عبر برنامج جيم أوفر الذي أفرز عديد المحاور التي تحدثت عن العين وأسباب إنجازاته عبر سرد تاريخي ومفصل من خلال تقارير خاصة أعدت لذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا