• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

تتويج الوحدة بدوري الناشئين تحت 18 سنة

ذياب بن زايد يحضر تدريبات «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حضر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة أكثر من تدريب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام الماضية، وهو ما يشكل دفعة معنوية كبيرة للعنابي خلال تحضيراته للجولة الأخيرة من بطولة دوري الخليج العربي، والتي يلتقي فيها النصر غداً الأحد على ستاد آل نهيان بأبوظبي، بجانب الاستعداد لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي يستهلها أصحاب السعادة بلقاء دبي يوم الخميس المقبل على ستاد آل نهيان أيضاً.

وتلقي مباراة الكأس بظلالها الكثيفة على الوحدة، حيث ينصب التركيز عليها بشكل كبير، خاصة أن لقاء النصر يعد بمثابة أداء الواجب، ولن يكون له أي تأثير على ترتيب الفريق في الدوري، حيث تأكد من الجولة الماضية إنهاء الوحدة للمسابقة في المركز الرابع.

ويتوقع أن يحدث سامي الجابر المدير الفني للفريق تغييرات كبيرة على التشكيلة، ويريح عدداً من الأساسيين للقاء الكأس، خوفا من الإرهاق، أو التعرض للإيقاف قبل الدخول في الاستحقاق الأهم وهو بطولة الكأس التي تمثل هدفاً يسعى له الفريق.

يذكر أن الوحدة يستعيد خدمات الدولي المغربي عادل هرماش العائد من الإيقاف، ولا يشكو الفريق من أي غيابات أخرى بسبب الإصابة أو الإيقاف.

من جهة أخرى، يتخلل مباراة الوحدة والنصر غداً تتويج فريق الوحدة تحت 18 سنة ببطولة دوري الناشئين التي فاز بها مؤخراً، وسيتم التتويج بين شوطي المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا