• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دورة برامجية تلامس قضايا المجتمع

«قناة الإمارات» تطل على جمهورها في حلة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت قناة «الإمارات» عن دورتها البرامجية الجديدة لشهر سبتمبر، والتي تتضمن كوكبة مميزة من البرامج والمسلسلات الخليجية والعربية، تجمع الفائدة والترفيه في محتوى هادف يخاطب أفراد العائلة كافة، ومن خلال هذه البرامج والمسلسلات المتنوعة، الجمهور على موعد بقضاء أوقات ممتعة أمام شاشة قناة الإمارات لمتابعة كثير من الموضوعات والقضايا النابعة من المجتمع، والتي تهم كل أفراده.

برنامج صناعات

يتصدر برنامج «صناعات في الإمارات» دورة سبتمبر البرامجية، والذي يلقي الضوء على السلع المصنعة محلياً داخل الأسواق الإماراتية، وتعريف المستهلك نوع السلعة وجودتها وأسعارها والشركات المصنعة لها، ومساهمتها في الاقتصاد والاستثمار الوطني، إضافة إلى التعريف برجال الصناعة والخبراء من المواطنين.

ويسلط البرنامج الضوء على الصناعات الثقيلة في الإمارات، كصناعة الطائرات والسيارات المصفحة والأسلحة، ودخول الدولة عصر الفضاء والتكنولوجيا. ويغطي البرنامج الذي تبثه قناة الإمارات أسبوعياً عند الساعة الخامسة والنصف من عصر يوم الثلاثاء، أهم المصانع في دولة الإمارات، منها: مصنع الأسلحة، ومصنع «توتال» لمزج الزيوت، ومصنع الطائرات وغيرها.

وعلى مدار نصف ساعة أسبوعية يتناول سعيد العبدول في برنامجه البيئي الجديد «بيئتي» عند الساعة الخامسة والنصف من عصر يوم الاثنين الممارسات البيئية والزراعية والاستهلاكية المطبقة على مستوى الأفراد والمجتمعات والمؤسسات والحكومات، والهادفة في مجملها إلى التنمية البيئية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا