• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

رسائل

جهد طيب ومبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

جهد طيب ومبارك ذلك الذي نظمته بلدية مدينة العين بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة العين، للتوعية بأضرار المخدرات، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وقد هدفت الفعالية التي أقيمت في مركز العين مول إلى «زيادة الوعي لدى أفراد المجتمع بأخطار المخدرات وما تعود عليه من مخاطر صحية على الفرد والمجتمع ودور العائلة في حماية الشباب من خطر الوقوع في شرك المخدرات، إضافة إلى الدور الكبير التي تقوم به الجهات المسؤولة في محاربة انتشارها».

ونقلت «الاتحاد» عن سالم مغير العميمي مدير إدارة علاقات المجتمع في قطاع وسط المدينة بالبلدية، إن مشاركتها في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تأتي ضمن حرصها على إرساء مفهوم المسؤولية المجتمعية وتفعيل الشراكة بين المؤسسات الحكومية في مختلف الأحداث، وبما يتناسب مع الجهود المبذولة والرامية إلى زيادة توعية المجتمع.

وقال إن المخدرات تعد خطراً يتهدد كل مجتمع وتتطلب محاربتها تكاتف جهود جميع أفراد المجتمع، بدءاً من اختيار الفرد للأصدقاء الجيدين ومروراً بدور العائلة في زرع القيم وتربية أبنائهم على الأخلاق الحميدة وانتهاء بدور الجهات المسؤولة في محاسبة كل من تمتد يده إلى هذه السموم سواء بالمتاجرة بها أو الإدمان عليها.

وشملت الفعالية التي نظمتها إدارة خدمات المناطق بقطاع وسط المدينة مسابقات ترفيهية تتيح لجميع شرائح المجتمع المشاركة بها من خلال طرح الأسئلة حول مدى خطورة المواد المخدرة وتأثيرها الصحي السلبي على المدمن وطرق التخلص من هذا السلوك الخاطئ. لذلك من المهم علينا جميعا استثمار مثل هذه الفعاليات لزيادة وعي أبنائنا وكل من يعز علينا بخطورة هذه السموم التي تتسلل إلينا.

هاجر

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا