• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

استوديو واحد

◆ رسالة: منذ أكثر من شهر سجلت على خدمة «إي لايف» من «اتصالات» ولم تصلني حتى اليوم، وكلما اتصلت للاستفسار يقولون تم تحويل الشكوى وسيتم الرد عليك!!.

◆ اتصال: أنا وأخي من المعاقين «ضعاف البصر» حصلنا على الشهادة الثانوية بامتياز، وكذلك من الجامعة وتم تكريمنا من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وقدمنا في دائرة القضاء بأبوظبي للالتحاق بأكاديمية الدراسات القضائية والتدريب المتخصص وانتظرنا ولم يتصل بنا أحد، وعندما استفسرنا من أحد المسؤولين بدائرة القضاء اعتذر بسبب أننا من ضعاف البصر !! نطلب من المسؤولين التكرم بإعادة النظر في هذا القرار وأن لا تكون الإعاقة سبب حرماننا من التعلم أو الوظيفة.

◆ اتصال: أجريت عملية تصغير معدة عام 2009 في مستشفى خاص ودخلت في غيبوبة وتم إجراء عمليات أخرى أثناء الغيبوبة، ولم تنجح وتم إرسالي إلى الخارج وكتب الله لي عمراً جديداً .. المشكلة أنني خسرت وظيفتي وتراكمت علي الديون ولا أستطيع رفع دعوى ضد المستشفى المتسبب بسبب المبالغ الكبيرة التي يطلبها المحامون.

◆ اتصال: أرجو إعادة تنظيم توزيع الأعلاف في «كاونترات» خدمات المزارعين بالختم، وأطالب أن يقوم المزارع باستلام الأعلاف بنفسه ولايعطي بطاقته لأشخاص آخرين لاستلام الأعلاف.

◆ رسالة : عندي عزبة وفيها مواش ومنذ خمس سنوات نراجع للحصول على بطاقة الأعلاف ونشتري العلف من السوق السوداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا