• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تحقيق أمنية» تواصل مشوار العطاء

لقاء السعادة يجمع بين «ملكة الثلج» و«طفلة مربح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تمكنت مؤسسة تحقيق أمنية، من تحقيق أمنية «طفلة مربح» مريم خليل إبراهيم المطروشي، من منطقة مربح الجبلية بإمارة الفجيرة، وهي مصابة بداء السكري من النوع الأول من مقابلة الفنانة «هيفاء حسين» التي تقوم بدور «ملكة الثلج» في مسرحية «فروزن.. ملكة الثلج» التي تعرض حالياً في الإمارات، والتي تعتبرها الشخصية الترفيهية الأقرب إلى قلبيها في عالم برامج ومسلسلات الأطفال، وتمت هذه اللقاءات في أجواء من السعادة حرص على توفيرها الدكتور حبيب غلوم العطار المستشار بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة، ومنتج المسرحية.

تجربة مثيرة

قالت مريم، إنها اطلعت على حساب مؤسسة تحقيق أمنية في إنستجرام وأعجبت بالأمنيات التي تم تحقيقها مسبقاً، ما جعل والدها يخبر الفريق، عن عرض قريب لمسرحية «ملكة الثلج» في المنطقة الشرقية بالتالي تم ترتيب حضورها للمسرحية ولقاء الفنانة ما شكل تجربة مثيرة لها أسعدتها. وبعدها تم التواصل بين الجهات المختصة وأهل الطفلة لاختيار اليوم والمكان المناسب في المركز الثقافي بكلباء، حيث بدأ عرض المسرحية الساعة 7 مساء، وحضرت الطفلة مريم مع أبيها السيد خليل إبراهيم وأختها الأصغر آمنة، وكانت مفاجأة للطفلة حيث لم يخبرهم عن المسرحية إلا عند خروجهم من المنزل وتوجههم لكلباء، حيث تم اللقاء بعد انتهاء المسرحية.

وشارك فريق من المؤسسة في البيان العملي لتحقيق أمنية الطفلة مريم وأسهم في تحقيقه بنجاح كبير مع أسرة مسرحية «فروزن.. ملكة الثلج» التي أدخلت البهجة والسرور في نفس الطفلة وأسرتها، التي شاهدت المسرحية، وهي من إنتاج الدكتور حبيب غلوم وإعداد النص لجمال صقر وإخراج مبارك ماشي، ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين المخضرمين ومواهب تمثيلية واعدة.

شخصية «إلسا» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا