• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحت رعاية هزاع بن زايد

الإعلان عن مسار وقمصان طواف أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، يعقد مجلس أبوظبي الرياضي اليوم مؤتمراً صحفياً موسعاً في الثالثة والنصف عصراً في فندق سانت ريجيس في كورنيش أبوظبي، وذلك للإعلان عن مسار وقمصان النسخة الثانية لطواف أبوظبي المقرر من 20 حتى 23 أكتوبر المقبل.

ويشهد المؤتمر حضوراً رفيع المستوى من قبل القيادات والشخصيات المهمة في المؤسسات الحكومية والرياضية، إلى جانب ممثلي الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية واتحاد اللعبة وشركة «أر. سي. إس» للرياضة والفعاليات، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلي والدولي. ‫وكان مجلس أبوظبي الرياضي قد أعلن مسبقاً عن إقامة النسخة الثانية من هذا الطواف وعقد جلسة خاصة لعرض منجزات النسخة الأولى، ‬ حضرها عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وبرايان كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، والدراج العالمي مارك كافينديش سفير طواف أبوظبي، ولورينزو جورجيتي، المدير التنفيذي لشركة آر سي إس.‬

وشهدت الجلسة استعراض أهم الأرقام والحقائق التي سجلتها النسخة الأولى لطواف أبوظبي التي حظيت بدعم كبير وتعاون مميز من قبل الشركاء والرعاة الذين يمثلون كل الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة.

وتحدثت الجلسة عن المنجزات بالأرقام في وقت شهدت النسخة الأولى العديد من الأرقام المهمة على رأسها بلوغ مسافة الطواف بمراحله الأربع 555 كلم وهي ليوا 174 كلم وأبوظبي 129 كلم والعين 142 كلم وحلبة ياس 110 كلم. وفيما يخص التغطية الإعلامية فقد بلغت ساعات النقل المباشر على قناة أبوظبي الرياضية 18 ساعة، أما الدول التي نقلت فعاليات الطواف فوصل عددها إلى 169 دولة من خمس قارات، فيما وصل عدد المتابعين للمنافسات إلى 20 مليون متابع.

وقام بتغطية الحدث في مراحله الأربع 175 إعلامياً من مختلف أنحاء العالم، ووصلت القيمة التسويقية لطواف أبوظبي الدولي 100 مليون درهم، ‬‬أما عدد المقالات الصحفية التي نشرت عن النسخة الأولى فوصلت إلى 2883 مقالاً في 60 دولة.‬‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا