• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس الاتحاد الإنجليزي

فولهام يحسم مواجهة نوريتش في «الإعادة» بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

لندن (رويترز) - تناسى فولهام معاناته في الدوري الممتاز ليصعد إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه 3 - صفر على نوريتش سيتي في مباراة اعادة أمس الأول.

وكان فولهام خسر 1 - على أرضه أمام سندرلاند المهدد بالهبوط يوم السبت الماضي في الدوري، لكنه قدم عرضاً قوياً أمام نوريتش في مباراة إعادة بالدور الثالث.

وافتتح فولهام التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق دارين بينت المهاجم السابق لمنتخب إنجلترا الذي حول تمريرة عرضية من بايتام كاسامي داخل الشباك ليحرز هدفه الثاني في ثلاث مباريات بعدما غاب عن التسجيل في عشر مباريات متتالية. وضاعف اشكان دياجا تقدم فولهام قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول ثم أضاف ستيف سايدويل الهدف الثالث بضربة رأس في الشوط الثاني ليصعد الفريق لمواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد في الدور الرابع. وكان ويجان اثليتيك حامل اللقب على بعد 11 دقيقة من الخروج قبل فوزه 3-1 على مضيفه دونز المنتمي للدرجة الثالثة بعد وقت إضافي في مباراة إعادة بالدور الثالث. وتعادل البديل نيك باول لويجان المنتمي للدرجة الثانية في الدقيقة 79 بعدما افتتح لوك تشادويك التسجيل لدونز. وأضاف باول هدفاً ثانياً في الوقت ألإضافي، فيما اختتم مارك انطوان فورتشن ثلاثية ويجان الذي سيتقابل في الدور الرابع مع كريستال بالاس المتعثر في الدوري الممتاز. وتغلب بورنموث على بارتون البيون 4-1 ليصعد لمواجهة ضيفه ليفربول في الدور التالي، كما فازت أندية برمنجهام سيتي وكيدرمينيستر وبورت فيل وبريستون نورث اند وشيفيلد وينزداي وواتفورد.

وتعادل تشارلتون اثليتيك مع اوكسفورد يونايتد 2-2 في الدور الثالث ليخوض الفريقان مباراة إعادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا