• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

معرض التدفئة والتهوية والتبريد ينطلق في أبوظبي أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق الدورة الثانية من «معرض وظائف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد» الذي سيجمع الشركات المتخصصة والباحثين عن العمل في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد تحت منصة واحدة ، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، وذلك تزامناً مع فعاليات الدورة الأولى من «معرض أبوظبي للأقلمة».

وتنظم «معرض وظائف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد» شركة «كاريرز باي دوت كوم»، وهي الشركة الوحيدة التي تعمل في مجال توظيف الكوادر المتخصصة في هذا القطاع في دولة الإمارات.

ويعمل المعرض على توفير منصة مناسبة للباحثين عن العمل وطلاب الجامعات للتواصل مع الشركات الرائدة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم بما في ذلك العديد من الشركات المتعددة الجنسيات والشركات المتوسطة والصغيرة، فضلاً عن الوقوف على آخر مستجدات سوق العمل والتعرف على متطلباته وطلبات التوظيف داخل دول الإمارات وخارجها.

وقالت أليسا بايل، مؤسسة شركة «كاريرز باي دوت كوم» في بيان أمس: «يأتي تنظيم هذا المعرض انطلاقاً من أننا الشركة الوحيدة المتخصصة في توظيف المهنيين والكوادر في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مستوى الإمارات، ونحن سعداء بتعاوننا مع معرض أبوظبي للأقلمة، ونأمل أن يكون هذا المعرض بمثابة الفرصة السانحة للجهات المشاركة لاستقطاب مزيد من الكوادر المتخصصة في هذا المجال، وذلك في ضوء الاهتمام المتزايد من الزوار الذين يبلغ عددهم 3000 زائر للمشاركة في الدورة المقبلة من المعرض».

وقال عمر مدثر، مدير «معرض أبوظبي» للأقلمة «إن تزامن معرضي أبوظبي للأقلمة مع معرض وظائف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، سيعزز قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المنطقة ويوجد بيئة مواتية لتوفير المزيد من فرص العمل للأيدي العاملة المدربة. وسنسعى من خلال تعاوننا مع المعرض إلى مساعدة الشركات المحلية والدولية المشاركة في المعرض في الحصول على الكفاءات المحلية المؤهلة لشغل الشواغر التي تنشأ نتيجة توسعهم المستمر في أسواق الإمارات والمنطقة».

من جانبه، اعتبر أنطوان جورج، مدير عام شركة دوم للمعارض، أن تضافر الجهود بين معرض أبوظبي للأقلمة ومعرض وظائف التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد سيصب في صالح الباحثين عن العمل في القطاع من خلال منحهم فرصة مثالية للتفاعل مع أصحاب العمل بشكل فعال ومباشر والاطلاع على مجموعة واسعة من الوظائف المتوفرة . وأضاف أن «المعرض سيساعد أصحاب العمل على خفض تكاليف التوظيف، فضلاً عن مساعدة الباحثين عن العمل على اكتساب فهم أفضل للاحتياجات الحالية والمستقبلية في سوق العمل».

ويهدف «معرض أبوظبي للأقلمة» إلى فتح آفاق النقاش حول مجموعة جديدة من المنتجات الصديقة للبيئة والحلول المتاحة في قطاع التبريد، من خلال تسليط الضوء على تقنيات قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وأحدث الابتكارات والتقنيات والأنظمة في مجال تحسين كفاءة استخدام الطاقة، فضلاً عن مناقشة فرص التطور فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا